ريال مدريد يجهز عرضًا لضم بول بوغبا من مانشستر يونايتد.. تعرّف على التفاصيل

ريال مدريد يجهز عرضًا لضم بول بوغبا من مانشستر يونايتد.. تعرّف على التفاصيل

المصدر: فريق التحرير

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، أن ريال مدريد الإسباني على استعداد لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، لضمه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة ”صن“، فإن ريال مدريد يجهز عرضًا تبلغ قيمته 145 مليون يورو، للتعاقد مع بوغبا، الذي قال قبل أيام إن اللعب لريال مدريد حلم أي لاعب، خاصة عندما يكون مواطنه زين الدين زيدان مدربًا للنادي الملكي، لا أعرف ما يخبئه المستقبل. أنا في مانشستر وأنا سعيد.

ويتردد أن ريال مدريد سينفق 500 مليون يورو، للتعاقد مع لاعبين في سوق الانتقالات الصيفي، للعودة إلى منصات التتويج، بعد موسم مخيب، إذ خرج الفريق من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ومن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وحظوظه ضئيلة للغاية في التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وأوضحت ”صن“ أنه رغم سعادة بوغبا في مانشستر يونايتد بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وتعيين أولي جونار سولسكاير؛ إلا أن اللاعب الفرنسي لا يريد إكمال مسيرته داخل ملعب أولد ترافورد.

وغادر بوغبا مانشستر يونايتد العام 2012، إلى يوفنتوس، مجانًا، قبل أن يعود إلى أولد ترافورد مقابل 100 مليون يورو العام 2016.

ونقلت الصحيفة عن أحد المطلعين على مانشستر يونايتد قوله: ”حتى اللحظة التي وقّع فيها بول بوغبا العقد علمنا أن ريال مدريد كانت في أذنه. مانشستر يونايتد يصر على أن بوغبا ليس معروضًا للبيع بأي ثمن هذا الصيف بعد سلسلة النتائج الإيجابية“.

وسجل بوغبا، البالغ من العمر 26 عامًا، مع مانشستر يونايتد 29 هدفًا وصنع 29 في 132 مباراة، بينها 14 هدفًا في 37 مباراة الموسم الحالي، علمًا أن عقده مع مانشستر يونايتد يمتد حتى العام 2021.