إلى يوفنتوس أم ريال مدريد؟.. مستقبل بول بوغبا يشعل سوق الانتقالات الصيفية – إرم نيوز‬‎

إلى يوفنتوس أم ريال مدريد؟.. مستقبل بول بوغبا يشعل سوق الانتقالات الصيفية

إلى يوفنتوس أم ريال مدريد؟.. مستقبل بول بوغبا يشعل سوق الانتقالات الصيفية

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أين ستكون وجهة الفرنسي بول بوغبا في الموسم المقبل؟.. أصبح هذا التساؤل مركزًا للتقارير في الصحافة الأوروبية، بعد التصريحات التي أدلى بها نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أخيرًا، وأشار فيها إلى أن اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني ”حلم“ لجميع اللاعبين في العالم، خاصة في ظل القيادة الفنية لمواطنه زين الدين زيدان.

ولم يكن نادي ريال مدريد الوحيد الذي التقط الخيط من تصريحات بوغبا، بل تبعه أيضًا ناديه القديم يوفنتوس، الذي دخل سباق التعاقد مع الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا برفقة منتخب الديوك.

ويبدو أن نادي مانشستر يونايتد هو طرف المعادلة الأضعف الآن، في ظل رغبة بوغبا بالرحيل، ونهاية عقده في موسم 2021، ورفصه التوقيع على عقد جديد في أولد ترافورد.

وقالت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، إن مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا وضع طلبات اللاعب أمام ناديي ريال مدريد ويوفنتوس، الراغبين في ضمه الموسم المقبل.

وأشارت في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إلى أن بوغبا يطلب 16 مليون يورو راتبًا سنويًّا، كي يوافق على الانضمام إلى الريال أو العودة إلى اليوفي.

وحال موافقة النادي الملكي على طلبات بوغبا، فإنه سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، ويليه الويلزي غاريث بيل 14 مليون يورو سنويًّا، وسرجيو راموس، 11 مليون يورو سنويًّا.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة ”الديلي إكسبريس“ البريطانية إن ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد يقتربان من صفقة تبادلية ضخمة، بحيث يرحل بوغبا إلى الملكي، وغاريث بيل إلى المانيو.

وأشارت في تقرير لها اليوم إلى أن بوغبا يحلم باللعب للميرنغي، في الوقت الذي تتضاءل فيه فرص استمرار بيل في ريال مدريد نتيجة إصاباته المتكررة، وتعرضه لانتقادات مستمرة من جماهير الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com