الكلاسيكو.. ماذا قال سولاري عن تقارير بشأن خلافه مع غاريث بيل قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟
الكلاسيكو.. ماذا قال سولاري عن تقارير بشأن خلافه مع غاريث بيل قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟الكلاسيكو.. ماذا قال سولاري عن تقارير بشأن خلافه مع غاريث بيل قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

الكلاسيكو.. ماذا قال سولاري عن تقارير بشأن خلافه مع غاريث بيل قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

قلل سانتياغو سولاري، مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، من أهمية تقارير عن خلاف مع المهاجم غاريث بيل، وقال إن اللاعب الويلزي "يركز بنسبة 100 في المئة" على مباراتي القمة أمام برشلونة خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وشارك بيل البالغ من العمر 29 عامًا كبديل في آخر مباراتين مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ورفض الاحتفال بعد أن أحرز هدف الفوز 2-1 على ليفانتي، الأحد الماضي؛ ما أثار عاصفة من الانتقادات في وسائل إعلام محلية.

ومع ذلك، لم يظهر أي مؤشر على وجود مشاكل في غرفة ملابس الفريق وخاض بيل التدريب، اليوم الثلاثاء، مع بقية زملائه في الفريق بشكل معتاد.

وفي مؤتمر صحفي يسبق إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، غدًا الأربعاء، أمام برشلونة (انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1) واجه سولاري عدة أسئلة بشأن بيل. وأصر المدرب الأرجنتيني على أن اللاعب أدى التدريبات بطريقة معتادة، وأكد أن بيل تجاوز الموقف.

وقال سولاري: "أتفهم تمامًا أسباب رغبتكم في النظر إلى الأمور من هذه الزاوية، وأن وسائل الإعلام تركز على ما تعتقد أنه يتوجب عليها القيام به. لكننا نركز على المباراة فقط.

"ما دار من حديث بهذا الشأن بيننا يبقى سرًا. سنخوض مباراة مهمة مقبلة. قاتل اللاعبون بكل قوة للوصول إلى هذه المرحلة من البطولة. وأدوا مباراة الذهاب بشكل جيد. ونركز على مباراة الإياب بنسبة 100 في المئة. وهو ما ينطبق على غاريث أيضًا، وكذلك جميع اللاعبين".

وسيكون قرار الدفع بالمهاجم الويلزي أساسيًا في تشكيلة ريال مدريد في المواجهات الحاسمة وكيفية استقبال الجمهور له، مؤشرًا واضحًا على مستقبل بيل على المدى الطويل في سانتياجو برنابيو.

وسيسعد سولاري بعودة القائد سيرجيو راموس، الذي غاب عن الفوز الأخير مطلع هذا الأسبوع؛ بسبب الإيقاف، في وقت يسعى فيه ريال مدريد للتتويج بأول لقب للكأس المحلية منذ 2014. ويضغط المدافع مارسيلو هو الآخر للمشاركة أساسيًا في المباراة؛ بعد أن خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح اللاعب الصاعد سيرجيو ريغيلون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com