أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان يوافق على الانتقال إلى برشلونة.. والنادي الكتالوني ينفي – إرم نيوز‬‎

أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان يوافق على الانتقال إلى برشلونة.. والنادي الكتالوني ينفي

أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان يوافق على الانتقال إلى برشلونة.. والنادي الكتالوني ينفي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان وافق على الانتقال إلى برشلونة على الأرجح الصيف المقبل.

وينتهي عقد رابيو الذي خاض ست مباريات دولية مع منتخب فرنسا في نهاية الموسم الحالي ورفض توقيع عقد جديد مع النادي الباريسي.

وذكرت صحيفة ”لو باريزيان“ الفرنسية أنه بات في حكم المؤكد انتقال اللاعب البالغ عمره 23 عامًا إلى برشلونة بعد توصله لاتفاق مبدئي مع النادي الكتالوني.

وكان رابيو هدفًا لليفربول وتوتنهام هوتسبير منذ فترة طويلة، قبل أن يعلن انتيغو هنريك مدير الرياضة في سان جيرمان رحيل اللاعب عن النادي.

وقال هنريك لموقع ”ياهو سبورت“ في هذه المرحلة لن يبقى، لقد كان قرارًا من النادي بعد لقاء مع اللاعب، أبلغني اللاعب أنه لن يوقع عقدًا وأنه يريد مغادرة النادي بنهاية الموسم، أي في نهاية عقده. بالنسبة للاعب سيكون لهذا نتيجة واحدة، سيبقى على مقاعد البدلاء لفترة غير محددة“.

وتحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان عن موقف اللاعب قائلًا ”لم يوافق على عرض النادي، نتيجة لذلك، كل شيء ممكن، وكان من الضروري بقاؤه في الفريق“.

وفي نفس السياق نفى برشلونة توصله لاتفاق للتعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الذي أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أنه توصل لاتفاق مع النادي الكتالوني بانتقاله للفريق بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

ونفى النادي الكتالوني ماذكرته صحيفة ”لوبارزيان“ الفرنسية بشأن انهيار مفاوضات سان جيرمان مع الدولي الفرنسي السابق بشأن تجديد عقده.

وتعامل برشلونة مع الأمر بوضوح حيث أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي لكن ناديه يرفض التفريط فيه.

وكانت هناك محاولة اخرى لكن سان جيرمان رفض مرة اخرى وبدأ مفاوضاته لتجديد عقد لاعبه الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لكن المفاوضات فشلت.

وعقب انهيار مفاوضات اللاعب وناديه سينتظر برشلونة حتى يناير المقبل موعد فترة الانتقالات الشتوية لبدء التفاوض مع اللاعب الذي سيصبح حرا في ذلك.

لكن سان جيرمان يعتقد أن برشلونة تفاوض مع اللاعب دون علم ناديه وهددوا بإرسال شكوى للاتحاد الدولي (الفيفا) ضد النادي الكتالوني لكن برشلونة نفى مجددا وجود أي اتفاق له مع اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com