نجل زيدان يتحدث عن رحيل والده عن قيادة ريال مدريد ومتى يعود للتدريب

نجل زيدان يتحدث عن رحيل والده عن قيادة ريال مدريد ومتى يعود للتدريب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، إن والده رحل عن النادي الملكي من أجل الراحة؛ لأن تدريب الفريق صعب للغاية لكنه سيعود قريبًا للعمل الفني مجددًا.

وأضاف إنزو في مقابلة مع صحيفة AS الإسبانية، أن التدريب تحت قيادة والده في ريال مدريد كان غريبًا نوعًا ما في البداية، لكنه تعوّد فيما بعد خاصة أن الفترة استمرت نحو عامين ونصف العام، كان خلالها زيدان مدربًا في النادي ووالدًا في المنزل.

وفي رده على موعد عودة أسطورة الكرة الفرنسية السابق للتدريب، قال إنزو: ”نعلم جميعًا أن والدي يحب كرة القدم ويحب التدريب. بالتأكيد، سوف يعود مرة أخرى. إنه قراره. الآن، إنه يستفيد من الراحة التي يستحقها. مدريد مدينة جميلة لكنه بحاجة للراحة؛ لأن تدريب ريال مدريد مهمة شاقة“.

وذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ يسعيان خلف زيدان لقيادة الفريق، في ظل تراجع النتائج مع جوزيه مورينيو ونيكو كوفاتش على الترتيب.

ويقوم زيدان حاليًا بتصوير حملة إعلانية لإحدى العلامات التجارية الكبرى بصحبة العديد من النجوم، منهم ليونيل ميسي وديفيد بيكهام ونيمار وباولو ديبالا وديلي آلي.

وأكد إنزو أن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد لم يكن متوقعًا، لكنه يثق في أن ريال مدريد قادر على تعويض غيابه والتأقلم على ذلك.

وتوقع نجل زيدان، الذي انتقل إلى رايو ماخاداهوندا الإسباني، أن يفوز زميله السابق لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، ليضمها إلى جائزتي أفضل لاعب في أوروبا والفيفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com