بورخا مايورال: سولاري يشبه زيدان.. ولهذه الأسباب رحلت عن ريال مدريد

بورخا مايورال: سولاري يشبه زيدان.. ولهذه الأسباب رحلت عن ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير

شبَّه بورخا مايورال، لاعب ريال مدريد والمعار لصفوف ليفانتي الإسباني، سانتياغو سولاري، المدير الفني الحالي للفريق الملكي، بنظيره السابق الفرنسي زين الدين زيدان.

ولعب مايورال الموسم الماضي في ريال مدريد تحت قيادة زيدان كما سبق وعمل مع سولاري في أكاديمية الفريق.

وقال مايورال في تصريحات لصحيفة ”آس“ الإسبانية، اليوم الأحد: ”في العام الماضي استمررت مع الفريق؛ لأن زين الدين زيدان كان هناك، كان يريدني أن أبقى، بمثابة خبر رائع بالنسبة لي أن يرغب في استمراري زيدان“.

وأضاف: ”نعم، لم أكن أشارك كثيرًا، وكنت أتوقع الحصول على دقائق لعب أكثر، لكنني كنت مرتاح البال وسعيدًا بتواجدي في الفريق مع زيدان“.

وتابع: ”هذه الموسم جاء ماريانو، وأصبح هناك 3 مهاجمين لريال مدريد، والفرصة لن تكون سهلة، لذلك قررت الرحيل والتطور في مكان آخر، ومن ثم العودة لريال مدريد، لكن الآن تركيزي مُنصب على فريقي ليفانتي“.

وعن إقالة المدرب السابق لوبيتيجي، أشار: ”أعتقد أن في الأندية الكبرى، إذا لم تحقق انتصارات، فإنهم يغيرونك، لكنني أرى بأن لوبيتيجي مدرب رائع ولكن لم يحالفه الحظ مع ريال مدريد“.

وأردف: ”سولاري كان معي في دوري الشباب عندما كنت في الكاستيا، إنه قريب جدًّا ومشابه لزين الدين زيدان، طريقة إدارته لغرف خلع الملابس، وهذا هو ما يُطلب في ريال مدريد، أنا سعيد له، لأنني أعرف كم هو مدرب رائع وسيستفيد ويُفيد ريال مدريد“.

وشدد: ”سولاري مشابه لزيدان كذلك في أنه من رجال النادي السابقين، ويعرف المكان جيدًا، وهذا ملحوظ جدًّا للاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة