مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة لا يستبعد عودة نيمار

مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة لا يستبعد عودة نيمار

المصدر: فريق التحرير

أثار مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة الإسباني جويليرمو آمور، المزيد من الجدل حول عودة النجم البرازيلي نيمار، الذي غادر الفريق إلى باريس سان جيرمان صيف العام 2017.

ونقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، عن آمور قوله خلال وجوده مع بعثة برشلونة في هولندا: ”أي شيء يمكن أن يحدث“.

وتتردَّد تقارير عن تغير موقف إدارة برشلونة بشأن عودة نيمار إلى الفريق، بعد أن انتقل إلى باريس سان جيرمان الذي دفع 222 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب البرازيلي.

وبعد انتقاله بأشهر إلى باريس سان جيرمان، تردَّد أن نيمار لا يشعر بالسعادة في فرنسا وأنه نادم على ترك برشلونة، بعدما اكتشف ضعف الدوري الفرنسي، كما تردَّد أنه يتواصل مع عدد من المسؤولين في النادي الكتالوني لإتمام عودته، ويلقى ترحيبًا من عدد من لاعبي الفريق مثل: النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والألماني مارك آندري تير شتيغن، والإسباني رافينيا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة وضعت بضعة شروط لقبول عودة نيمار، أبرزها سحب اللاعب الشكوى التي رفعها ضد النادي بخصوص بعض مستحقاته المالية، والتصريح علنًا برغبته في الرجوع لبرشلونة.

وانضم نيمار، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى برشلونة قادمًا من سانتوس البرازيلي عام 2013، وسجل للفريق 105 أهداف وصنع 77 في 186 مباراة، وأحرز مع الفريق عدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا العام 2015، ولقب الدوري الإسباني مرتين.