ماذا قال راموس عن خسارة ريال مدريد أمام إيبار وتسريبات تعاطيه المنشطات؟

ماذا قال راموس عن خسارة ريال مدريد أمام إيبار وتسريبات تعاطيه المنشطات؟

المصدر: فريق التحرير

أعرب سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن حزنه بعد خسارة فريقه أمام إيبار بنتيجة 3/0، اليوم السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وقال راموس، في تصريحات عقب المباراة: ”لا يوجد عذر لما ظهر به الفريق في مباراة اليوم، إذا كنا أقل من المنافس في الحماس والرغبة في الانتصار، فإن هذه تكون النتيجة، لقد كنا فريقًا مبتذلًا“.

وأضاف: ”لم نكن سيئين على المستوى البدني، بل يتعلق الأمر بالرغبة والقتال على الفوز. لن أحلل الموقف“.

وأكد راموس أن فريقه سيظل يقاتل، مشددًا: ”نحن المسؤولون عن هذه النتيجة، علينا أن نواصل القتال، لدينا فرصة جيدة للعودة من جديد من أجل تغيير ما نحن عليه“.

وحرص راموس على الرد على التسريبات، التي قالت إنه سقط في اختبار منشطات قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 أمام يوفنتوس.

وعلّق راموس: ”إنها مسألة صعبة ومعقدة، لقد تركت الأمر لفريقي القانوني.. كما أن النادي والاتحاد الأوروبي نفيا الأمر، طوال مسيرتي لم أخترق أي قاعدة، لقد أجريت 200 أو 250 فحص منشطات طوال مسيرتي“.

وواصل: ”سأتخذ إجراءات قانونية ضد من سرب هذه الأخبار لأنها تضر بسمعتي، وتؤلمني، لقد حاولوا التواصل معي منذ شهر ونصف الشهر، إلا أننا لن نخاف من شيء، نحن على حق، وأنا هادىء جدًا“.

وأردف: ”الحقيقة لها طريق واحد، أما الكذب له ألف طريق. التسريبات لا تزال كذبة، وعليهم إثبات أنني وقعت في اختبار المنشطات“.