6 أغسطس

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. "الآتلتي" يعوّل على كوستا "المنحوس" للقضاء على الفريق الكتالوني

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. "ال...

كوستا بات بحاجة ماسة لاستعادة حاسة التهديف خاصة أن أتلتيكو يعاني من أزمة حقيقية بتسجيل الأهداف.

يعود دييغو كوستا لصفوف أتلتيكو مدريد بعد تعافيه من إصابة في القدم، ليقود الفريق في المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، بعد غدٍ السبت، في الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل أتلتيكو أن يستعيد كوستا مستواه المعهود بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي.

وخاض كوستا 18 مباراة في الدوري الإسباني دون تسجيل أي هدف، حيث يرجع آخر هدف له إلى فبراير (شباط) الماضي في شباك إشبيلية.

ولكن كوستا نجح بهز الشباك في دوري أبطال أوروبا، ويتطلع المهاجم الدولي إلى معرفة طريق الشباك مجددًا عندما يلتقي أتلتيكو صاحب المركز الثالث مع ضيفه برشلونة المتصدر.

وفشل كوستا بهز شباك برشلونة خلال 12 مواجهة خاضها أمام النادي الكتالوني، سواء بقميص أتلتيكو أو رايو فايكانو وبلد الوليد.

ولكن كوستا بات بحاجة ماسة لاستعادة حاسة التهديف، خاصة أن أتلتيكو يعاني من أزمة حقيقية بتسجيل الأهداف، إذ سجل 16 هدفًا في الموسم الحالي، مقارنة ببرشلونة الذي سجل 34 هدفًا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو.

من جهة أخرى تلقى نادي برشلونة اليوم الخميس خلال تدريبات الفريق زيارة للوكالة الإسبانية لحماية الصحة في الرياضة من أجل أخد عينات من لاعبيه للفحص عن المنشطات.

وأخذت الوكالة الإسبانية عينات من الحارس الألماني تير شتيغن والحارس الهولندي ياسبير سيليسن والإسباني سيرجيو روبيرتو والبرتغالي نيلسون سيميدو والبلجيكي توماس فيرمايلين والمهاجم الشاب كارليس أينا.

واستعاد المدرب إيرنيستو فاليفردي عدة دوليين عادوا من الفترة الدولية أبرهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي أرثور ومواطنه رافينيا والأوروغوياني لويس سواريز والتشيلي أرثور فيدال.

وعاد الدولي التشيلي مبكرا للتدريبات وقبل يوم من موعد عودته حيث كان من المقرر أن يعود الجمعة، لكن رغبته في اللعب أساسيا أمام أتلتيكو مدريد واستغلال غياب الكرواتي إيفان راكيتش المصاب دفعته ليكون قبل الموعد لإقناع المدرب بإشراكه أساسيا في المواجهة المرتقبة السبت القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com