مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. النادي الكتالوني غاضب من تعيين خيسوس خيل مانزانو لإدارة القمة
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. النادي الكتالوني غاضب من تعيين خيسوس خيل مانزانو لإدارة القمةمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. النادي الكتالوني غاضب من تعيين خيسوس خيل مانزانو لإدارة القمة

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. النادي الكتالوني غاضب من تعيين خيسوس خيل مانزانو لإدارة القمة

أبدت إدارة نادي برشلونة غضبها من تعيين الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم خيسوس خيل مانزانو لإدارة مباراته أمام أتلتيكو مدريد في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة المتصدر ضيفًا على منافسه أتلتيكو مدريد الثالث، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، السبت المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يخشى من تاريخ مانزانو في المباريات التي أدارها للفريق، خاصة وأن سجله مع النادي الكتالوني غير جيد.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني، أن آخر حالة مثيرة للحكم مانزانو أمام برشلونة، كانت أمام جيرونا، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الموسم الحالي، إذ طرد المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت.

وبعد المباراة شن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه هجومًا عنيفًا على مانزانو، والتقطته الكاميرات وهو يقول: "حقًا.. السجل يتحدث عن نفسه بالفعل. تاريخ سلبي مع برشلونة".

وأشارت الصحيفة إلى أن مانزانو طرد 4 لاعبين من برشلونة في السنوات الثلاث الأخيرة، وهم داني ألفيس العام 2015، ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز العام 2017، ولينغليت العام 2018 ، في حين لم يطرد أي لاعب من ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com