ريال مدريد يدخل الصراع لخطف الموهبة البرازيلية بيدرينهو من نادي برشلونة

ريال مدريد يدخل الصراع لخطف الموهبة البرازيلية بيدرينهو من نادي برشلونة

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن ريال مدريد دخل الصراع لخطف النجم البرازيلي الشاب بيدرينهو، البالغ 20 عامًا، والذي يرغب نادي برشلونة في ضمّه، حسب تقارير إعلامية.

ويزور أندرياس سانشيز، رئيس كورينتيانز البرازيلي، مدريد حيث نشر النجم البرازيلي الظاهرة رونالدو، رئيس بلد الوليد، صورًا له في متحف ريال مدريد برفقة فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنغي.

واستقبل الظاهرة البرازيلي مواطنه ورافقه في زيارته وجولته في مكاتب ريال مدريد، وهو ما فتح المجال للصحيفة الإسبانية لتأكيد أنّ الفريق الملكي دخل بقوة لخطف الموهبة الشابة من برشلونة.

ويلعب بيدرينهو في وسط الميدان، ويأمل رونالدو في أن يتعاقد معه ريال مدريد ويمنحه لفريقه بلد الوليد لتكون محطة أولى في تجربته الأوروبية.

وكان رونالدو البرازيلي وراء إقناع فينسيوس جونيور وروديريغو باللعب لريال مدريد، ويسعى دائمًا لخدمة فريقه السابق الذي يعتبر أحد رموزه.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب الشاب 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي رفض نادي برشلونة دفعه لكونه يملك الأسبقية في التعاقد مع اللاعب.

واتَّجه ريال مدريد لسوق أمريكا الجنوبية حيث تعاقد مع موهبتين برازيليتين وينتظر إتمام تعاقده مع الأرجنتيني بالاسيوس، لاعب ريفر بليت، البالغ 20 عامًا، بعد نهائي كوبا ليبيرتادوريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com