سواريز يُحمل نيمار مسؤولية تأخر بدء مباراة البرازيل وأوروغواي

سواريز يُحمل نيمار مسؤولية تأخر بدء مباراة البرازيل وأوروغواي
Soccer Football - International Friendly - Brazil v Uruguay - Emirates Stadium, London, Britain - November 16, 2018 Uruguay's Luis Suarez protests with referee Craig Pawson after he awards a penalty to Brazil Action Images via Reuters/Peter Cziborra

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سخر لويس سواريز، مهاجم أوروغواي، من البرازيلي نيمار داسيلفا، زميله السابق في برشلونة، وحمله مسؤولية تأخر انطلاق المباراة الودية بين المنتخبين في لندن، يوم الجمعة.

وقال سواريز، مهاجم برشلونة، مازحًا، إن نيمار كان سببًا في تأخير انطلاق المباراة؛ نظرًا لأنه كان يقوم بتصفيف شعره.

وسجل النجم البرازيلي مهاجم باريس سان جيرمان هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، على ملعب الإمارات، في العاصمة البريطانية لندن.

ويشتهر نجم باريس سان جيرمان بإحساسه الأنيق في الموضة وطرق تصفيف الشعر التي يغيرها باستمرار، لكنه كان صاحب هدف الفوز والمباراة الوحيد.

وأشهر الحكم الإنجليزي كريغ باوسن ثمانية إنذارات للفريقين، بينها واحد لسواريز نفسه، حيث اعترض لاعبو أوروغواي على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء ضد المدافع دييغو لاكسال ضد دانيلو.

وقال سواريز في حديثه إلى موقع ”نيوزفلير“: ”ضحكنا لأن انطلاق المباراة تأخر عشر دقائق؛ لأن نيمار كان يصفف شعره في وقت طويل“.

وقال سواريز: ”أعتقد أننا لم نستحق خسارة المباراة؛ لأننا صنعنا فرصًا أكثر. سنحت لي بعض الفرص وكذلك إدينسون كافاني. كنا الأخطر في الهجوم والأكثر تنظيمًا في الدفاع“.

وعلق نيمار أيضًا على النتيجة وصداقته مع سواريز، قائلًا: ”أرتبط بصداقة خاصة للغاية مع لويس سواريز. من الجيد دائمًا اللعب ضد أصدقائك، لكن الأفضل هزيمتهم. واجهنا فريقًا قويًا، ولذلك نحن سعداء بالانتصار. لقد كانت مباراة جيدة جدًا، ضد فريق صعب للغاية، وراضون عن النتيجة“.