قبل مباراة إسبانيا وكرواتيا.. زلاتكو داليتش ينتقد عنصرية ريال مدريد عند الخسارة

قبل مباراة إسبانيا وكرواتيا.. زلاتكو داليتش ينتقد عنصرية ريال مدريد عند الخسارة
Soccer Football - World Cup - Croatia News Conference - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - July 14, 2018. Player Luka Modric and coach Zlatko Dalic attend a news conference. REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: فريق التحرير

انتقد زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، في دوري الأمم الأوروبية.

وقال داليتش، إن ريال مدريد يلقي اللوم على اللاعبين الأجانب، مثل الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، عندما يخسر.

وأوضح داليتش في مؤتمر صحفي، ”لم أشك يومًا في قدرات لوكا، سيعود قريبًا لمستواه الذي نعرفه“.

وأشار داليتش، إلى أن مودريتش الذي يمر بفترة من التذبذب في المستوى، دائمًا ما كان مميزًا مع منتخب بلاده، ولذلك سيعتمد عليه أمام الماتادور.

وقال مدرب العين الإماراتي سابقًا: ”لقد تحدثنا منذ أيام قليلة، مودريتش يعلم جيدًا أن تذبذب المستوى، أمر طبيعي في كرة القدم، وأنه لا يمكن أن يظل الأفضل دائمًا وفي كامل مستواه، خاصة بعد تألقه بشكل ملحوظ طوال عام بأكمله“.

ويحل المنتخب الكرواتي ضيفًا على إسبانيا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة A4 بدوري الأمم الأوروبية، علمًا أن إسبانيا فازت 6/0 في مباراة الذهاب.

وأكمل داليتش: ”يجب علينا البحث عن الانتقام، ولكن ليس فقط لمجرد الانتقام، بل لنيل الـ3 نقاط، الفريق حاليًا في مستوى أفضل، وجميع اللاعبين في حالة جيدة، وجاهزين لتلك المواجهة، المباراة ستكون في غاية الصعوبة والأهمية والتشويق“.