ليونيل ميسي يقرر بنفسه موعد عودته للملاعب
ليونيل ميسي يقرر بنفسه موعد عودته للملاعبليونيل ميسي يقرر بنفسه موعد عودته للملاعب

ليونيل ميسي يقرر بنفسه موعد عودته للملاعب

ساد الشعور في ميلانو أن ليونيل ميسي لا يمكنه المشاركة أمام إنتر ميلان، حتى الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.

وشاهد قائد الأرجنتين وبرشلونة والهداف التاريخي للنادي الكتالوني من المدرجات تعادل فريقه 1/1 على أرض إنتر ميلان، وضمان بلوغ دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وفي اليوم التالي، حصل الفريق بأكمله على إجازة للراحة باستثناء ميسي، الذي ذهب للملعب لمواصلة تدريباته المنفردة، حيث مر 23 يومًا بالضبط منذ مشاركته الأخيرة في المباريات، حينما تعرض للإصابة أمام إشبيلية حيث اضطر لمغادرة الملعب بعد 26 دقيقة فقط.

وبعدها قرر المدير الفني والفريق الطبي عدم الحاجة للدفع به أمام إنتر ميلان في مباراة الذهاب، لكنه من المرجح أن يعود بشكل كامل لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري.

العودة للتدريبات الجماعية

وشارك ميسي لأول مرة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، يوم الخميس، وكما كان الحال في ميلان، لا يوجد أي تأكيد رسمي حول ما إذا كان سيلعب ضد ريال بيتيس أم لا في كامب نو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللاعب هو من سيقرر مشاركته ضد بيتيس، الأسبوع المقبل، أو الانتظار حتى بعد فترة التوقف الدولية، حينها سيكون لائقًا بنسبة مئة بالمئة للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد في ملعب واندا متروبوليتانو في الليغا.

وفي سن 31 عامًا، بات ميسي ناضجًا بما يكفي لمعرفة ما إذا كان هناك خطر بسيط أم لا، وإذا كان من الأفضل الانتظار حتى الرابع والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، موعد مواجهة أتلتيكو، وفي حال مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل معتاد، يومي الجمعة والسبت، وشعر أنه جاهز بنسبة 100٪ فسيكون في ملعب كامب نو يوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com