تقارير.. ريال مدريد يجهز عرضًا خرافيًّا لإقناع بوكيتينو بتدريب الميرنغي – إرم نيوز‬‎

تقارير.. ريال مدريد يجهز عرضًا خرافيًّا لإقناع بوكيتينو بتدريب الميرنغي

تقارير.. ريال مدريد يجهز عرضًا خرافيًّا لإقناع بوكيتينو بتدريب الميرنغي
Soccer Football - Real Madrid Training - Ciudad Real Madrid, Valdebebas, Madrid, Spain - October 30, 2018 Real Madrid interim coach Santiago Solari and players during training REUTERS/Susana Vera

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحافية عن أن إدارة ريال مدريد الإسباني، تسعى لإقناع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، بتدريب الفريق الملكي، بعد إقالة جولين لوبيتيجي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، يجهز عرضًا خرافيًّا للتعاقد مع بوكيتينو.

وأفادت الصحيفة، أنها ليست تلك هي المرة الأولى التي يرغب فيها بيريز بالتعاقد مع بوكيتينو، إذ سبق وتحدث معه في الصيف الماضي، لكن كان هناك رفض من طرف الأرجنتيني.

لذلك قام ”بيريز“ ببدء المفاوضات مع لوبيتيجي على الفور في شهر يونيو الماضي، وأتم الاتفاق وأعلن عن قيادته للفريق في الموسم الحالي.

الصحيفة البريطانية تشير إلى تقديم ريال مدريد راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو، رغم حصوله من ناديه اللندني بالوقت الحالي على مبلغ يقترب من 9.5 مليون يورو، أي أن هناك زيادة أعلى من الضعف في حالة توقيعه على العقود مع الملكي، لمدة 5 سنوات.

ولفتت الصحيفة إلى أن بيريز سيمنح بوكيتينو، دورًا كبيرًا في إبرام الصفقات، حتى يتمكن من بناء غلاكتيكوس جديد.

وكان توتنهام جدّد عقد بوكيتينو مؤخرًا لمدة 5 سنوات، براتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني، لكن ريال مدريد يسعى للتعاقد معه، بجانب تجدّد الاهتمام بضم هاري كين، مهاجم السبيرز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com