تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو كونتي (صورة) – إرم نيوز‬‎

تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو كونتي (صورة)

تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو كونتي (صورة)
Soccer Football - Champions League - Real Madrid Training - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - October 1, 2018 Real Madrid's Thibaut Courtois during training REUTERS/Sergei Karpukhin

المصدر: فريق التحرير

نفى الحارس الكرواتي تيبو كورتوا، لاعب ريال مدريد، ما تردد بشأن تحذيره لزملائه في الفريق الملكي من المدربين الرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي أنطونيو كونتي، حال تعاقد الملكي مع أي منهما، لخلافة المدرب الحالي جولين لوبتيغي.

وتردد أن كورتوا، البالغ من العمر 27 عامًا، أمس الجمعة، حذّر زملاءه في ريال مدريد من قسوة مورينيو وكونتي، إذ عمل تحت قيادتهما في تشيلسي الإنجليزي.

وكتب كورتوا في تغريدة على موقع ”تويتر“: ”أريد أن أنفي بشكل قاطع المعلومات المنشورة عني في صحيفة ”الباييس“، والتى تحمل أكاذيب قد تضر بي كلاعب محترف“.

وأضاف كورتوا ”أتوقع أن أتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الصحيفة“.

ويعيش ريال مدريد وضعًا حرجًا إذ لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني (خسر 3 مباريات وتعادل مرة)، كما خسر مباراة في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت ”البايس“ عن كورتوا قوله: ”رحلت عن تشيلسي؛ لكي لا أضطر أن أعيش هذه التجارب مرة أخرى، والآن اتضح أن كونتي قادم وإن لم يكن سيأتي مورينيو“.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كورتوا كان شاحب الوجه حين علم بالقائمة المرشحة، خاصة وأنه مستاء من الحرب النفسية التي يشنها مورينيو على لاعبيه، بالإضافة إلى استبداد كونتي.

وأضاف كورتوا “رحلت عن تشيلسي لكي لا أضطر أن أعيش هذه التجارب مرة أخرى، والآن اتضح أن كونتي قادم، وإن لم يكن سيأتي مورينيو”.

ولعب كورتوا 85 مباراة تحت قيادة كونتي، مقابل 46 مباراة تحت قيادة مورينيو، وجميع المباريات مع المدربَين كانت مع تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com