تيبو كورتوا يحذر ريال مدريد من التعاقد مع مورينيو أو كونتي
تيبو كورتوا يحذر ريال مدريد من التعاقد مع مورينيو أو كونتيتيبو كورتوا يحذر ريال مدريد من التعاقد مع مورينيو أو كونتي

تيبو كورتوا يحذر ريال مدريد من التعاقد مع مورينيو أو كونتي

حذر اللاعب الكرواتي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد فريقه من التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، أو إعادة التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويعيش ريال مدريد وضعًا حرجًا إذ لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني (خسر 3 مباريات وتعادل مرة)، كما خسر مباراة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للصحيفة "إلباييس" الإسبانية، فإن كورتوا تحدث مع زملائه في غرفة خلع الملابس قائلًا: "لا أصدق ذلك، وأنا الوحيد الذي عمل مع كونتي ومورينيو".

وأضاف كورتوا "رحلت عن تشيلسي لكي لا أضطر أن أعيش هذه التجارب مرة أخرى، والآن اتضح أن كونتي قادم وإن لم يكن سيأتي مورينيو".

وأشارت الصحيفة، إلى أن كورتوا كان شاحب الوجه حين علم بالقائمة المرشحة، خاصة وأنه مستاء من الحرب النفسية التي يشنها مورينيو على لاعبيه، بالإضافة إلى استبداد كونتي.

ويتردد أن ريال مدريد لن يصبر كثيرًا على مدربه جولين لوبتيغي، وقد يقيله من منصبه حال خسارة الفريق أمام برشلونة في الكلاسيكو، يوم الأحد، وأن فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي يبحث التعاقد مع كونتي أو إعادة مورينيو الذي درّب الفريق 3 مواسم.

وأوضحت الصحيفة أن كورتوا يدعم قرار تولي روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا لقيادة ريال مدريد، خاصة وأنه يتمتع بشخصية لطيفة مع اللاعبين

ولعب كورتوا، البالغ من العمر 27 عامًا، 85 مباراة تحت قيادة كونتي، مقابل 46 مباراة تحت قيادة مورينيو، وجميع المباريات مع المدربين كانت مع تشيلسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com