أنشيلوتي: الخطأ الوحيد لرونالدو انتقاله إلى يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي: الخطأ الوحيد لرونالدو انتقاله إلى يوفنتوس

أنشيلوتي: الخطأ الوحيد لرونالدو انتقاله إلى يوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

مزح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي الإيطالي بشأن انتقال لاعبه السابق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بأنه الخطأ الوحيد الذي ارتكبه ”الدون“.

ويرى أنشيلوتي أن قرار رونالدو باللعب في إيطاليا صحيح مئة بالمئة وأعاد للدوري الإيطالي بريقه لكنه يعتقد أن انضمامه ليوفنتوس تحديدًا خيار خاطئ خاصة وأن أنشيلوتي لاعب ومدرب ميلان السابق ومدرب نابولي الحالي كان يتمنى أن يلعب لأي من الناديين وليس اليوفي.

وأشار مدرب ريال مدريد السابق إلى أن انتقال قائد البرتغال كان دفعة قوية للدوري الإيطالي وأعلى من قيمة المسابقة في محيطها القاري.

وارتبط رونالدو بعلاقة قوية مع أنشيلوتي خاصة عندما قاد النادي الملكي إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2014.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي ”لفترة طويلة كان الدوري الإيطالي هو قبلة النجوم مثل دييغو ماراونا وميشيل بلاتيني وزيكو وزين الدين زيدان ورونالدو واندريه شيفتشينكو والبرازيلي ريكاردو كاكا وزلاتان إبراهيموفيتش وغيرهم الكثير لكن ذلك كان في الماضي.

”الآن يمثل انتقال رونالدو ليوفنتوس عودة للمجد القديم للمسابقة الإيطالية لأنه محترم رائع لكن خطأه الوحيد هو الانضمام إلى يوفنتوس!“.

وتحدث أنشيلوتي (59 عامًا) المدير الفني السابق لتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ عن دوره الحالي في نابولي قائلًا ”اليوم مختلف لاننا لا نملك مارادونا لكننا نبني فريقًا حقيقيًا رفيع المستوى خاصة مع اللاعبين الشبان. لعدة سنوات لعب نابولي بشكل جيد للغاية ، وبالتالي فإن الجودة موجودة.

”سأحاول تقديم بعض الخبرة ومساعدة الفريق على اكتساب المزيد من الشخصية والشجاعة في بعض اللحظات التي نلعب فيها بشكل أسوأ“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com