رياضة

التعادل السلبي يحسم ديربي العاصمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2018 20:49 GMT
تاريخ التحديث: 29 سبتمبر 2018 20:50 GMT

التعادل السلبي يحسم ديربي العاصمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حسم التعادل السلبي ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين الريال وضيفه أتلتيكو اليوم السبت، في الجولة السابعة للدوري الإسباني. بهذا التعادل، ارتفع رصيد الريال إلى 14

+A -A
المصدر: فريق التحرير

حسم التعادل السلبي ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين الريال وضيفه أتلتيكو اليوم السبت، في الجولة السابعة للدوري الإسباني.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الريال إلى 14 نقطة في الوصافة بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر، وقد ارتفع رصيد أتليتكو إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

وفشل الريال في استغلال تعثر غريمه التقليدي برشلونة أمام أتليتك بيلباو لاعتلاء قمة ”الليغا“، ليسقط الملكي أيضًا في فخ التعادل.

ويعد تعادل اليوم، هو التعادل السلبي في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين.

جاءت المباراة حذرة في دقائها الأولى، لكن سرعان ما اكتسب لاعبو أتليتكو مدريد سيطرتهم على مجريات الشوط الأول، وأهدر الفرنسي أنطوان غريزمان ودييغو كوستا أكثر من فرصة للتسجيل.

وتغيرت الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، إذ أحكم لاعبو الريال سيطرتهم على وسط الملعب، وشنوا هجمات متتالية في رحلة بحث عن هدف، قابله ميل أداء أتليتكو مدريد للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وأضاع ماركو أسينسيو فرصتين للتسجيل، كانتا كفيلتين بخروج الملكي فائزًا باللقاء، لكن انتهت المواجهة بالتعادل ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك