جيمس رودريغيز يرغب في العودة إلى ريال مدريد

جيمس رودريغيز يرغب في العودة إلى ريال مدريد
جيمس رودريغيز يرحب بالعودة إلى ريال مدريد بعد رحيل زيدان، رغم رغبة بايرن ميونخ في شرائه بشكل نهائي.

المصدر: فريق التحرير

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، أن لاعب كرة القدم الكولومبي جيمس رودريغيز المحترف في بايرن ميونخ الألماني لديه رغبة في العودة إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه في حال رغبة اللاعب العودة للنادي الملكي وموافقة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، فيجب على النادي الملكي التفاوض مع بايرن ميونخ.

وقد أعرب النادي الألماني بالفعل عن رغبته في الاستفادة من خيار الشراء عند انتهاء الإعارة، ولكن عندما تم الكشف عن هذه الرغبة كان الموقف مختلفًا بوجود زين الدين زيدان.

ويعتقد يولن لوبتيغي المدير الفني الجديد لريال مدريد أن رودريغيز يمكنه العودة للنادي من جديد خاصة وأنه قبل رحيله وقّع عقدًا جديدًا مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2021؛ أي بعد عامين من نهاية إعارته لبايرن ميونخ.

وكان على الدولي الكولومبي أن يبحث عن تحدٍ جديد بعيد عن سانتياغو برنابيو في ظل عدم توافقه مع زيدان، حيث كان يرى المدير الفني الفرنسي أن رودريغيز لا يعمل بجدية كافية ولهذا السبب انتقل اللاعب تدريجيا من التشكيلة الأساسية للبدلاء إلى الجلوس في المدرجات.

ووصل رودريغيز إلى مدريد بعد نهائيات كأس العالم 2014، حيث توج في البرازيل بلقب هداف البطولة وقدم أداءً رائعًا تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيث سجل 17 هدفًا وصنع 18 في 46 مباراة.

ولم يستمر بنفس الأداء تحت قيادة رافا بينيتيز ثم لاحقًا مع زيدان، الذي أخبر فلورنتينو بيريز في صيف عام 2016 بأنه لن يمانع في رحيل الدولي الكولومبي.

ورغم ذلك، يبدو أن بايرن ميونخ أكثر من راضٍ عن أداء رودريغيز الذي يصر على التعاقد معه، حيث سجل اللاعب ثمانية أهداف وصنع 14 في 39 مباراة مع بايرن الموسم الماضي.

ولم يقرر نيكو كوفاتش، المدير الفني الجديد للنادي الألماني، حتى الآن مستقبل جيمس الذي أتم اليوم الخميس عامه 27.

محتوى مدفوع