نافيًا انتقاله إلى نادي برشلونة.. بايرن ميونيخ يتمسك بالإسباني تياغو ألكانتارا

نافيًا انتقاله إلى نادي برشلونة.. بايرن ميونيخ يتمسك بالإسباني تياغو ألكانتارا

المصدر: فريق التحرير

قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي في نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، إن ناديه لن يبيع لاعب كرة القدم الإسباني تياغو ألكانتارا هذا الصيف، وإنه متمسك به ضمن خطة الموسم الجديد للفريق.

وخلال تصريحات لصالح حميديتش لصحيفة ”زود دويتشي تسايتونغ“ الألمانية، أكد أن اللاعب ليس معروضًا للبيع، وأنه ضمن خطة الكرواتي نيكو كوفاتش للموسم المقبل.

وأضاف:“سيكون هنالك صراع كبير في ظل تواجد 9 لاعبين في خط الوسط، ولكن تياغو ضمن الخطة، وهم 9 لاعبين لثلاثة مراكز وسط في غاية الأهمية لخطة وطريقة لعب البايرن“.

ويمتلك البايرن وفرة في لاعبي الوسط، بتواجد: الإسباني خافي مارتينيز، والتشيلي أرتورو فيدال، وسيباستيان رودي، والفرنسي كورنتين توليسو، وليون جوريتزكا، والكولومبي خيمس رودريغيز، والبرتغالي ريناتو سانشيز، وتوماس مولر.

وكانت العديد من التقارير الاعلامية الأوروبية، قد أشارت إلى وجود اهتمام كبير من الإسبانيين برشلونة، وريال مدريد، إلى جانب مانشستر سيتي الإنجليزي باللاعب.

وألكانتارا (27 عامًا)، بدأ مسيرته مع فريق الشباب في برشلونة، وتم تصعيده في 2009 للفريق الأول، واستمر معه حتى 2013 قبل انتقاله إلى بايرن ميونيخ، ليقضي معه خمسة مواسم.

وشارك ألكانتارا مع بايرن ميونيخ خلال الموسم المنتهي في 32 مباراة بمختلف المسابقات التي خاضها الفريق، مسجلًا سبعة أهداف، وساهم بصناعة أربعة.

ومنذ انتقاله إلى البافاري، تُوّج ألكانتارا بلقب الدوري الألماني (البوندسليغا) بإجمالي 5 مرات، بالإضافة إلى كأس ألمانيا، والسوبر المحلية، وكأس العالم للأندية بواقع مرة واحدة في كل منهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com