انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.. راموس يودعه وسامي خضيرة يرحب به (صور)

انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.. راموس يودعه وسامي خضيرة يرحب به (صور)

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ودّع سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل لفريق يوفنتوس رسميًا بعد 9 مواسم في ريال مدريد.

وكتب راموس على صفحته على “ تويتر“: “ أهدافك وأرقامك وكل شيء فزنا به يتحدث عن نفسه، أنت تستحق مكانة بارزة في تاريخ ريال مدريد، ستذكرك جماهير ريال مدريد دائمًا، كان من دواعي سروري اللعب بجوارك في فريق واحد، عناق حار.“

من جهة أخرى، رحب الدولي الألماني سامي خضيرة بالنجم البرتغالي في يوفنتوس وأكد أنه ينتظر بفارغ الصبر العمل معه مجددًا، بعدما لعبا معًا سابقًا في ريال مدريد.

وكتب سامي خضيرة على صفحته على موقع ”إنستغرام“ لتبادل الصور: ”أهلًا بك في تورينو كريستيانو، قضينا وقتًا كبيرًا معًا في مدريد، لا أستطيع الانتظار للعودة للعمل معك مجددًا، إنه يوم خاص ليوفنتوس.“

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، انتقال كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

ورونالدو، الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني (106.27 مليون دولار)، هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وقال ريال مدريد بطل أوروبا: ”بالنسبة لريال مدريد سيظل كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموز النادي الكبيرة وملهمًا للأجيال القادمة“، مضيفًا أن رونالدو هو من طلب الانتقال، سيظل ريال مدريد بيتًا لرونالدو“.

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إسبانية قالت إن رونالدو وقّع عقدًا لأربعة أعوام وكلف يوفنتوس 105 ملايين يورو (123.24 مليون دولار).