”شعرت بدفء لا يصدق“.. رسالة وداع مؤثرة من كريستيانو رونالدو إلى جماهير ريال مدريد

”شعرت بدفء لا يصدق“.. رسالة وداع مؤثرة من كريستيانو رونالدو إلى جماهير ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة وداع مؤثرة لجماهير نادي ريال مدريد، نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني، فور إعلان رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال رونالدو: ”هذه السنوات في ريال مدريد، وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت من أسعد أيام حياتي، وليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، ولهذه الجماهير، ولهذه المدينة، ولا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة اللذين حصلت عليهما“.

وأضاف:“مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب أنني طلبت الرحيل من النادي، وأطلب من الجميع أن يتفهم قراري وطلبي، خاصة المشجعين“.

وتابع :“لقد كانوا رائعين تمامًا لمدة 9 سنوات، وقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، وكانت مثيرة بالنسبة لي، وكان الأمر متطلبًا جدًا، وكان سقف الطلبات مرتفعًا جدًا، لكنني أعرف أنني لا يمكن أن أنسى أن ما حدث هنا فريد من نوعه“.

وأكمل:“لقد كان كل شيء رائعًا في الملعب، وفي غرف خلع الملابس، وشعرت بدفء لا يُصدق، لأننا فزنا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، و 4 في آخر خمس سنوات، ونجحت معهم بشكل فردي أيضًا بعد الفوز بأربع كرات ذهبية، و 3 جوائز حذاء ذهبي، خلال فترة وجودي في هذا النادي الاستثنائي“.

وأردف:“لقد فاز ريال مدريد بقلبي، لذلك أريد أن أقول شكرًا للنادي، والرئيس، والمدربين، والزملاء، وجميع الفنيين، والأطباء، والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، وكانت تفاصيل رائعة“.

وواصل:“أشكر الجماهير مرة أخرى، وأشكر كرة القدم الاسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، وكان معي لاعبون رائعون، واحترامي وتقديري لهم جميعًا“.

واختتم :“أعلم أنه حان الوقت للدخول في دورة جديدة لذلك سأرحل، لكن هذا القميص، وهذا الشعار، سأشعر بهما دائمًا، وسيكونان مثل منزلي أينما كنت، شكرًا للجميع وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد“.

وأعلن ريال مدريد، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

ورونالدو، الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني (106.27 مليون دولار)، هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات، وفاز بلقبين للدوري الاسباني، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني. وقال ريال مدريد بطل أوروبا:“بالنسبة لريال مدريد سيظل كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموز النادي الكبيرة، وملهمًا للأجيال القادمة“، مضيفًا أن رونالدو هو من طلب الانتقال.

وتابع:“سيظل ريال مدريد بيتًا لرونالدو“.

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إسبانية قالت إن رونالدو وقَّع عقدًا لأربعة أعوام، وكلّف يوفنتوس 105 ملايين يورو (123.24 مليون دولار).

وسجل الدولي البرتغالي هدفين أمام يوفنتوس في انتصار ريال 4-1 في نهائي دوري الأبطال 2017، وأحرز هذا الموسم هدفًا مذهلًا بركلة خلفية مزدوجة في مرمى الفريق الإيطالي في انتصار 3-صفر في ذهاب دور الثمانية في تورينو لتقف جماهير يوفنتوس في الملعب وتصفق له.

وسجل اللاعب البرتغالي (33 عامًا) هدفًا من ركلة جزاء في مباراة الإياب ليُطيح بالفريق الإيطالي بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين.

والتعاقد مع أحدث المتوجين بجائزة الكرة الذهبية، وهداف دوري الأبطال في آخر ستة مواسم يمثل دفعة هائلة ليوفنتوس الذي هيمن على لقب الدوري الإيطالي منذ 2012 لكنه لم يفز بأرفع بطولة للأندية في أوروبا منذ 1996.

كما يمنح هذا الانتقال الدوري الإيطالي دفعة قوية أمام نظيره الإسباني الذي فقد الآن اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين خلال عام بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في أغسطس /آب الماضي

مواد مقترحة