رياضة

من أجل إسعاد نيمار.. باريس سان جيرمان يسعى لضم كوتينيو من برشلونة
تاريخ النشر: 09 يوليو 2018 9:09 GMT
تاريخ التحديث: 09 يوليو 2018 9:09 GMT

من أجل إسعاد نيمار.. باريس سان جيرمان يسعى لضم كوتينيو من برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى بقوة لضم نجم برشلونة، البرازيلي فيليب كوتينيو في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقًا لما ذكرته

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى بقوة لضم نجم برشلونة، البرازيلي فيليب كوتينيو في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن إدارة سان جيرمان، تأمل في التوصل إلى اتفاق مع البارسا، للحصول على خدمات فيليب كوتينيو، مقابل 270 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة: ”رغم قدوم كوتينو إلى برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي، مقابل 150 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2023، إلا أن النادي الباريسي عازم على التعاقد مع الدولي البرازيلي“.

وتابعت: ”باريس يتطلع للتعاقد مع كوتينيو، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي الكتالوني، يبلغ 400 مليون يورو، للإبقاء على مواطنه نيمار دا سيلفا، سعيدًا في حديقة الأمراء“.

يذكر أن سان جيرمان تعاقد مع نيمار من برشلونة الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، مستغلاً الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وكوتينيو الذي حضر إلى برشلونة قادمًا من ليفربول في يناير الماضي مقابل 150 مليون يورو، يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يصل إلى 400 مليون يورو، بينما قال مصدر من داخل نادي برشلونة للصحيفة أن ”كوتينيو ليس للبيع“؛ ما يعني حتمية دفع الشرط الجزائي كاملًا في حال رغبة التعاقد معه.

كوتينيو (26 عامًا) لعب 22 مباراة مع برشلونة منذ حضوره في الشتاء الماضي، وسجل 10 أهداف، كما صنع 6 أهداف، مساهمًا في تتويج الكتلان بثنائية الدوري والكأس.

لاعب الوسط البرازيلي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، إذ سجل هدفين وصنع مثلهما، إلا أنه لم يتمكن من تجنيب المنتخب اللاتيني الخروج من الدور ربع النهائي أمام بلجيكا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك