كأس العالم 2018.. اعتذار مارادونا وعودة مارسيلو أبرز أحداث اليوم 22 لمونديال روسيا
كأس العالم 2018.. اعتذار مارادونا وعودة مارسيلو أبرز أحداث اليوم 22 لمونديال روسياكأس العالم 2018.. اعتذار مارادونا وعودة مارسيلو أبرز أحداث اليوم 22 لمونديال روسيا

كأس العالم 2018.. اعتذار مارادونا وعودة مارسيلو أبرز أحداث اليوم 22 لمونديال روسيا

يترقب العالم إقامة مباريات دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا والتي تبدأ الجمعة بمواجهتين الأولى تجمع بين منتخبي فرنسا وأوروغواي ثم لقاء البرازيل وبلجيكا.

وشهد اليوم الثاني والعشرين للمونديال أحداثًا هادئة وترقبًا من المنتخبات قبل بداية ربع النهائي، وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز أحداث اليوم 22 للمونديال:

اعتذار مارادونا

جاء اعتذار الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أسطورة الساحرة المستديرة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كأحد أبرز أحداث اليوم بعد أن أعلن الفيفا توجيه اللوم لمارادونا بسبب انتقاده الحكم الأمريكي الذي أدار مباراة كولومبيا وإنجلترا في ثمن نهائي مونديال روسيا.

واعتذر مارادونا عن انتقاداته للتحكيم بعد بيان الفيفا وأكد احترامه للحكام كأحد أهم عناصر اللعبة.

عودة مارسيلو

أعلن البرازيلي تيتي المدير الفني لمنتخب السيلساو عودة الظهير الأيسر مارسيلو إلى حسابات الفريق من جديد.

وعانى مارسيلو من الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا في ختام مشوار السامبا بدور المجموعات، وغاب على إثرها عن مباراة المكسيك في دور الستة عشر.

تكريم النسر

أطلقت حديقة حيوانات موسكو اسم حارس المرمى الروسي إيغور أكينيفيف على أحد النسور في تكريم له بعد أن قاد الدب الروسي للصعود إلى دور الثمانية بالمونديال.

وأعلن مكتب عمدة موسكو في بيان رسمي أن النسر البني لديه بصر حاد وردود فعل بسرعة البرق مثل أكينفييف.

توقع الببغاء

من المشاهد التي خطفت الأضواء أيضًا توقع الببغاء نيوتن نتيجة مباراة فرنسا ضد أوروغواي في ربع نهائي المونديال، وفوز روسيا على كرواتيا.

وتوقع الببغاء فوز فرنسا على حساب أوروغواي ولكن الجماهير الفرنسية سخرت من توقع الببغاء خاصة أنه سبق وتوقع فوز الأرجنتين على فرنسا وكولومبيا على إنجلترا في دور الستة عشر وهو ما لم يحدث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com