كأس العالم 2018.. مفاجأة غوارديولا وعتاب مارادونا أبرز أحداث اليوم الـ21 لمونديال روسيا – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. مفاجأة غوارديولا وعتاب مارادونا أبرز أحداث اليوم الـ21 لمونديال روسيا

كأس العالم 2018.. مفاجأة غوارديولا وعتاب مارادونا أبرز أحداث اليوم الـ21 لمونديال روسيا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تحت شعار الهدوء الذي يسبق العاصفة، كان اليوم الحادي والعشرين في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بعد أن حصلت المنتخبات على راحة قبل بدء منافسات دور الثمانية بالمونديال الجمعة والسبت المقبلين.

وتستعرض ”إرم نيوز“ أبرز أحداث اليوم الـ21 لمونديال روسيا، في السطور التالية:

عتاب مارادونا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ عتابًا جديدًا للأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بسبب انتقاداته لحكم مباراة كولومبيا وإنجلترا في ثمن نهائي المونديال.

وهاجم مارادونا الحكم الأمريكي، الذي أدار المباراة واتهمه بمجاملة إنجلترا في المباراة، وساند مارادونا منتخب كولومبيا بشكل كبير.

مفاجأة غوارديولا

فجرت صحيفة سبورت الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تلقى عرضًا رسميًا للتعاقد مع منتخب الأرجنتين.

وأكدت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو من اقترح فكرة التفاوض مع غوارديولا في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها الثنائي في برشلونة الإسباني.

مناورات فرنسا وأوروغواي

شهدت الساعات الماضية مناورات بين معسكري منتخبي فرنسا وأوروغواي قبل لقاء المنتخبين في دور الثمانية بالمونديال.

وتداول البعض أنباء حول إصابة لويس سواريز نجم أوروغواي وخروجه من المران واحتمالية غيابه عن مباراة فرنسا إلا أن سواريز شارك بشكل طبيعي.

وتكرر نفس الأمر مع المهاجم أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا بعدما تردد عن شكواه من آلام في وتر إكيليس.

تحذير ويليان

أشعل النجم البرازيلي ويليان أجواء مباراة السامبا ضد بلجيكا ووجه تحذيرًا لزميله في نادي تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد نجم بلجيكا.

وأكد ويليان في تصريحاته أن منتخب البرازيل لن يسمح بأي مساحات لهازارد، وسيواصل التقدم للتتويج بلقب كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com