كأس العالم روسيا 2018.. ”نايكي“ تكافئ كريستيانو رونالدو بحذاء جديد (صور) – إرم نيوز‬‎

كأس العالم روسيا 2018.. ”نايكي“ تكافئ كريستيانو رونالدو بحذاء جديد (صور)

كأس العالم روسيا 2018.. ”نايكي“ تكافئ كريستيانو رونالدو بحذاء جديد (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أطلقت شركة ”نايكي“ الأمريكية للأحذية والملابس الرياضية الحذاء الجديد للنجم كريستيانو رونالدو قائد البرتغال؛ للاحتفال ببدايته الرائعة في كأس العالم وتسجيله أربعة أهداف في أول مباراتين، بينها ”هاتريك“ في المباراة الأولى أمام إسبانيا.

ويتميز الحذاء الجديد الذي أطلقت عليه اسم “ Mercurial Superfly 360″ بألوانه المميزة لتتناسب مع الهداف الأول في أوروبا في المباريات الرسمية برصيد سجل 85 هدفًا في 154 مباراة دولية مع بلاده.

وترى ”نايكي“ أن الحذاء الجديد سيناسب تألق رونالدو (33 عامًا) المذهل، وأعلنت الشركة الأمريكية أنه بالإضافة للزوج الذي سيرتديه رونالدو بداية من دور الستة عشر للبطولة سيتم طرح 154 آخر للجمهور للشراء.

وجاء في بيان للشركة عن الحذاء: ”تتطابق ميزات الحذاء مع تلك الخاصة بالنسخة السابقة، مع إزالة الصفيحة الوسطى الوحيدة التي تضيف أقصى تأثير لسرعة الرياضي. يتحول اللون الأوروغاني الفيروزي إلى الأبيض عندما يصل إلى مكان الجورب مدعومًا بلوح معدني من الكروم الذهبي“.

ويأمل رونالدو في أن يمنحه الحذاء الجديد التأهل وقيادة منتخب بلاده للقب كأس العالم، بعدما فعل الشيء ذاته قبل عامين في بطولة أوروبا بفرنسا.

وسيلتقي المنتخب البرتغالي في دور الستة عشر مع أوروغواي أول المجموعة الأولى، وذلك بعد احتلال البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com