قبل مباراة البرتغال وإيران.. كريستيانو رونالدو يطالب الجماهير الإيرانية بتركه ينام (فيديو) – إرم نيوز‬‎

قبل مباراة البرتغال وإيران.. كريستيانو رونالدو يطالب الجماهير الإيرانية بتركه ينام (فيديو)

قبل مباراة البرتغال وإيران.. كريستيانو رونالدو يطالب الجماهير الإيرانية بتركه ينام (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Kai Pfaffenbach TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يطالب الجمهور الإيراني بالكف عن إحداث ضوضاء أمام فندق إقامة منتخب بلاده عشية مباراة الفريقين، بالمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وظهر الجمهور الإيراني وهو يتبع أسلوبًا شهيرًا في إزعاج الخصم حول الفندق الذي يقيم به اللاعبون ليطير النوم من أعينهم حتى الصباح من أجل التأثير عن لياقتهم الذهنية يوم المباراة.

ورصدت الكاميرات ظهور رونالدو للجماهير خلف نافذة غرفته بالفندق الذي يقيم به منتخب البرتغال وطلبه للجماهير الإيرانية بتركه يخلد للنوم في سلام.

نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني أشار للجماهير بأنه لم يتمكن من النوم بسبب هتافاتهم، ويبدو أن الجمهور الإيراني استجاب لرونالدو الذي أظهر رضاه على رد فعلهم بعد إشاراته.

وتخوض البرتغال المباراة وهي تتقاسم صدارة المجموعة مع إسبانيا بأربع نقاط، ومتقدمة بنقطة على إيران التي تسعى لبلوغ ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخها.

مباراة البرتغال ضد إيران تنطلق في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، وهو توقيت مباراة إسبانيا أمام المغرب نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com