مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا.. هل تنجح المحاولة الأخيرة لإنقاذ ليونيل ميسي؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا.. هل تنجح المحاولة الأخيرة لإنقاذ ليونيل ميسي؟

مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا.. هل تنجح المحاولة الأخيرة لإنقاذ ليونيل ميسي؟
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Lionel Messi reacts REUTERS/Christian Hartmann

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

تتجه الأنظار لمتابعة الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 بمواجهتين غاية في القوة والإثارة والندية.

يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره النيجيري في المواجهة الأبرز والأهم، بينما يلعب منتخب كرواتيا ضد أيسلندا في الجولة الأخيرة.

ويحتل المنتخب الكرواتي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وخلفه منتخب نيجيريا برصيد 3 نقاط، ثم الأرجنتين وأيسلندا برصيد نقطة واحدة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في السطور القادمة أبرز ملامح الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة بمونديال روسيا 2018:

ميسي والوداع المبكر

تتجه الأنظار نحو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم راقصي التانغو، الذي يواجه شبح الوداع المبكر في بطولة كأس العالم؛ خاصة أن المنتخب الأرجنتيني قدم عروضًا سيئة بالتعادل أمام أيسلندا والخسارة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة.

ويخشى ميسي أن يودع بطولة كأس العالم مبكرًا ويرحل عن أجواء روسيا دون تحقيق حلمه الذي أعلن عنه قبل المونديال بأنه يسعى لحصد اللقب.

ويأمل منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز بفارق مريح من أجل التأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني للتفوق تهديفيًا على أيسلندا حال فوزها على كرواتيا.

وينتظر الجمهور الأرجنتيني انتفاضة النجم ليونيل ميسي، الذي يواجه ضعوطًا كبيرة في ظل أدائه المتراجع في لقائي روسيا وأوروغواي.. وأصبح المنتخب الأرجنتيني بحاجة إلى انتفاضة من نجومه على رأسهم ليونيل ميسي بجانب سيرجيو أغويرو وباولو ديبالا.

وتعتبر تلك المباراة المحاولة الأخيرة لإنقاذ مسيرة ميسي مع منتخب الأرجنتين، إذ سيعتبر كأس العالم هو الأخير للاعب لو فشل في حصد اللقب.

طموح نيجيريا

يملك المنتخب النيجيري طموحًا كبيرًا من أجل التأهل خاصة بعد الفوز على أيسلندا بثنائية وحصد أول انتصار له بالمونديال.. ويطمع المدرب الألماني جورنيت روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري في حصد الفوز على الأرجنتين.

ويراهن المنتخب النيجيري على قدرات الهجوم السريع والمتميز الذي يضم أحمد موسى وكيليتشي وأليكس إيوبي من أجل الوصول إلى هز شباك الأرجنتين.

وأكد عبد المنعم شطة، المدير الفني للاتحاد الأفريقي ”كاف“، لـ“إرم نيوز“ أن المنتخب النيجيري يملك القدرة على إحراج الأرجنتين، وخاصة في وجود سرعات موسى وإيوبي وكيليتشي.

وأضاف: ”المباراة صعبة جدًا للأرجنتين، وخاصة أن نيجيريا منتخب قوي، وأيضًا هناك ضغوط كبيرة على ميسي قد تجعله بعيدًا عن الظهور بقوة“.

مفاجأة أيسلندا

يتمسك منتخب أيسلندا بآماله مع مديره الفني هيمير هالجيميرسون من خلال إمكانية حصد الفوز على كرواتيا والتأهل حال اللجوء لفارق الأهداف إذا تعادل نيجيريا مع الأرجنتين أو فوز الأرجنتين.

ويعتمد المنتخب الأيسلندي على القوة البدنية التي يملكها مع الارتداد السريع من الدفاع للهجوم، خاصة مع دور جيلفي سيجردسون كصانع ألعاب محوري في بناء الهجمات سريعًا.

صدارة كرواتيا

يسعى المنتخب الكرواتي المتصدر مع مديره الفني زلاتكو داليتش لحصد الفوز على حساب أيسلندا والوصول إلى العلامة الكاملة.

ويبقى المنتخب الكرواتي بحاجة لإراحة بعض لاعبيه خاصة الحاصلين على إنذارات، ومنح الفرصة لبعض البدائل مثل ميلان بادليج وفيليب برادريتش وماتيو كوفاسيتش وماركو بياتسا وإيفان بيريسيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com