موعد مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا الحاسمة في كأس العالم روسيا 2018

موعد مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا الحاسمة في كأس العالم روسيا 2018
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Croatia - Nizhny Novgorod Stadium, Nizhny Novgorod, Russia - June 21, 2018 Argentina's Lionel Messi looks dejected after Croatia's Ante Rebic scores their first goal REUTERS/Matthew Childs TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: رويترز وفريق التحرير

نفى خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين وجود انقسامات بين اللاعبين والطاقم التدريبي، وقال إن الفريق سيبدأ مشواره الحقيقي في كأس العالم لكرة القدم بالمواجهة الحاسمة ضد نيجيريا في المجموعة الرابعة، اليوم الثلاثاء.

وتدخل الأرجنتين المباراة وهي تتذيل المجموعة، وتعلم أنه لا بديل عن الفوز للتأهل إلى أدوار خروج المغلوب، لكن الانتصار -أيضًا- ربما لن يكون كافيًا لو انتصرت آيسلندا على كرواتيا؛ لأن الأمر سيتوقف على فارق الأهداف.

وقدّم الفريق القادم من أمريكا الجنوبية أداءً سيئًا في أول مباراتين في روسيا بالتعادل مع آيسلندا، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة أمام كرواتيا ليصبح على حافة الخروج من البطولة.

لكن سامباولي أكد أن الأرجنتين الحقيقية ستظهر الثلاثاء.

وأبلغ الصحفيين: “ستبدأ الأرجنتين مشاركتها في كأس العالم. يجب أن ندرس ما حدث لنا حتى الآن وأين نحن الآن، ويجب أن نعي أنها ستكون المباراة الأولى من 5 للوصول إلى النهائي”.

“نحن بحاجة للعب المباراة الأولى”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com