مباراة إيران وإسبانيا.. إيسكو ينقذ عصفورًا من الموت في الملعب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة إيران وإسبانيا.. إيسكو ينقذ عصفورًا من الموت في الملعب (فيديو)

مباراة إيران وإسبانيا.. إيسكو ينقذ عصفورًا من الموت في الملعب (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رغم أهمية وسخونة المباراة إلا أن إيسكو لاعب وسط إسبانيا وريال مدريد تصرف بإنسانية مع طائر صغير كان يسير داخل المباراة التي جمعت منتخبي إسبانيا وإيران ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم يوم الأربعاء.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن إيسكو وزميله جوردي ألبا يقفان بالقرب من الطائر في الشوط الأول من المباراة التي حسمها الفريق الأوروبي بالفوز بهدف نظيف.

ثم انحنى لاعب وسط ريال مدريد على الطائر لإنقاذه من الموت تحت أقدام اللاعبين في ملعب ”كازان أرينا“ وأمسك به وأخرجه من الملعب ووضعه في مكان أكثر أمانًا.

وبفضل هدف غريب سجله دييغو كوستا في الشوط الثاني حطمت إسبانيا الجدار الدفاعي لإيران لتفوز بشق الأنفس بهدف نظيف في مباراة متوترة بالمجموعة الثانية.

وسجل المهاجم المشاكس هدفه الثالث في البطولة عندما حاول رامين رضائيان تشتيت الكرة فاصطدمت بساق اللاعب الإسباني واتجهت نحو الشباك في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة تتقاسم إسبانيا الصدارة مع البرتغال بأربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن إيران قبل خوض آخر جولة بينما ودّع المغرب البطولة بعد هزيمتين.

وسدد كريم أنصاري فرد في الشباك الجانبية كما ألغى الحكم هدفًا لسعيد عزت اللهي بداعي وجود تسلل بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com