تقارير.. باريس سان جيرمان يرفض أي صفقة تبادلية بين نيمار وكريستيانو رونالدو – إرم نيوز‬‎

تقارير.. باريس سان جيرمان يرفض أي صفقة تبادلية بين نيمار وكريستيانو رونالدو

تقارير.. باريس سان جيرمان يرفض أي صفقة تبادلية بين نيمار وكريستيانو رونالدو
Soccer Football - World Cup - Group E - Brazil vs Switzerland - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 17, 2018 Brazil's Neymar reacts REUTERS/Damir Sagolj TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يسعى النجم البرازيلي نيمار إلى الانتقال لريال مدريد والرحيل عن باريس سان جيرمان، بينما أعلن كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي الملكي، رغبته في الرحيل أيضًا إلا أن الناديين لا يفكران في أي صفقة تبادلية بين النجمين.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أنه تردد أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، حضر إلى سوتشي في روسيا لمشاهدة مباراة البرتغال وإسبانيا، يوم الجمعة الماضي، في الملعب وكذلك لمحاولة إقناع رونالدو بالصفقة التبادلية مع نيمار، لكن في الواقع لم يذهب الخليفي إلى روسيا في هذا الوقت بل كان في الدوحة.

ويعتمد بطل الدوري الفرنسي على نيمار الموسم المقبل، خاصة وأن النادي لم يحصل على أي عقوبات من الاتحاد الأوروبي بسبب مخالفات اللعب المالي النظيف.

كما أن الدخول في صفقة تبادلية تنتهي بانضمام رونالدو إلى باريس سان جيرمان سيكون مخاطرة كبيرة، وخيارًا ليس محتملًا مع حرص النادي الفرنسي على إبقاء النجم البرازيلي لمدة موسم واحد على الأقل بعد اجتماعاته المثمرة مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لسان جيرمان.

كما أن تصريحات نيمار الأخيرة بشأن سعادته في باريس؛ سبب آخر للنادي الفرنسي حتى يثق في أنه سيبقى مع النادي الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com