مودريتش يضحي بكل ألقابه مع ريال مدريد مقابل الفوز بكأس العالم

مودريتش يضحي بكل ألقابه مع ريال مدريد مقابل الفوز بكأس العالم

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد، فاز لوكا مودريتش بكل الألقاب الممكنة، لكنه اعترف بأنه سيستبدل كل هذه الألقاب والكؤوس في سبيل الفوز بكأس العالم مع بلاده كرواتيا.

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012 وفاز بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلية مرتين، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وثلاث كؤوس للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ومع ذلك وبعد إعلان ميسي أنه سيستبدل كل بطولاته وكؤوسه مع برشلونة مقابل كأس العالم مع الأرجنتين، رد مودريتش على نفس السؤال قائلًا إنه سيفعل الشيء نفسه.

وقال لاعب الوسط الكرواتي البالغ عمره 32 عامًا لصحيفة ”يوتارني“ الكرواتية: ”إذا كان ذلك ممكنًا، فسوف أفعل ذلك أيضًا؛ لأن المشاركات الدولية دائمًا شيء أكبر وأكثر تميزًا. سأبذل قصارى جهدي للعودة من روسيا بأفضل نتيجة ممكنة والكأس“.

ووصل الفريق الكرواتي إلى مقر تدريباته في زيلينوغورسك في روسيا، يوم الإثنين؛ استعدادًا لخوض مباريات صعبة في مجموعته التي تضم الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا.

وقال قائد منتخب كرواتيا: ”ستكون مجموعة صعبة للغاية.. نيجيريا وايسلندا وخاصة الأرجنتين خصوم لا يستهان بهم. لكن لدينا فريق ممتاز وسيكون من الضروري أيضًا الحصول على القليل من الحظ طوال مشوار البطولة“.

وستفتتح كرواتيا مبارياتها في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة بمواجهة نيجيريا.

وودع المنتخب الكرواتي نسخة 2014 من الدور الأول بعد الخسارة أمام البرازيل صاحبة الأرض والمكسيك، قبل الفوز الكبير برباعية نظيفة على الكاميرون.

وخرجت كرواتيا من الدور الأول في بطولات 2002 و2006 و2014، بينما أنهى الجيل الذهبي للبلاد نسخة فرنسا 1998 قبل عشرين عامًا في المركز الثالث.