ريال مدريد يسعى لحسم قضية المدرب الجديد قبل انطلاق منافسات كأس العالم

ريال مدريد يسعى لحسم قضية المدرب الجديد قبل انطلاق منافسات كأس العالم
Soccer Football - Real Madrid celebrate winning the Champions League Final - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - May 27, 2018 Real Madrid players celebrate during the victory celebrations REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”آ س“ الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تسابق الزمن لاختيار مدرب جديد قبل بداية كأس العالم في روسيا، الخميس المقبل، ليكون قادرًا على التركيز على مراقبة كل اللاعبين المقترحين للتعاقد معهم ووضع لائحة المغادرين.

ومن المحتمل أن يبدأ ريال مدريد التدريبات في بداية شهر تموز/يوليو المقبل، حيث ينظم اللاعبون غير المتواجدين في نهائيات كأس العالم، وهو ما يفرض على الفريق تعيين مدرب جديد.

وتواجه إدارة الفريق مشكلة في اختيار المدرب الجديد؛ لكون كل الأسماء التي يرغب في التعاقد معها مرتبطة بفريق آخر، ومطالب بدفع مبالغ مالية لتحريرهم كحال الأرجنتيني بوكيتينو، مدرب توتنهام، والإيطاليين ماوريسيو ساري وأنطونيو كونتي، مدربي نابولي وتشيلسي، واللذين لا يرغبان في الاستقالة من منصبيهما للحصول على تعويضاتهما المالية.

وحسب ”آ س“، فإن إدارة ريال مدريد قد تتجه نحو أحد أبناء الفريق لتعيينه مدربًا جديدًا، وتقتصر الترشيحات بين ميتشيل المدرب السابق لمالاغا، وغوتي مدرب فريق الشباب.

ووفق الصحيفة، فإدارة ريال مدريد أخبرت النجم البرتغالي ووكيل أعماله أنها ستحل مشكلة تعديل عقده بعد تعيين مدرب جديد، لكونه الأهم في المرحلة الحالية خصوصًا أن استقالة الفرنسي زين الدين زيدان المفاجئة أحدثت ارتباكًا كبيرًا في الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com