تقارير.. مسؤولو ريال مدريد اجتمعوا مع نيمار على هامش معسكر منتخب البرازيل – إرم نيوز‬‎

تقارير.. مسؤولو ريال مدريد اجتمعوا مع نيمار على هامش معسكر منتخب البرازيل

تقارير.. مسؤولو ريال مدريد اجتمعوا مع نيمار على هامش معسكر منتخب البرازيل
Soccer Football - World Cup - Brazil Training - Ernst Happel Stadium, Vienna, Austria - June 9, 2018 Brazil's Neymar during training REUTERS/Leonhard Foeger

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يُظهر النجم البرازيلي نيمار أي إشارات للتراجع عن قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة لليغا الإسبانية عن طريق بوابة ريال مدريد، حيث اجتمع مع مسؤولي النادي الملكي في ليفربول.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: إن نيمار، 26 عامًا، اجتمع مع أحد مسؤولي النادي الملكي في ليفربول على هامش معسكر المنتخب البرازيلي الذي يستعد لكأس العالم.

وأضافت أن زيارة المسؤول المدريدي للمدينة الإنجليزية كان هدفها المعلن التعاقد مع رودريغيو، مهاجم سانتوس، لكن مبعوث ريال مدريد التقى نيمار ودار الحديث بينهما بشأن شروطه الشخصية والعقد بعيدًا عن باريس سان جيرمان.

على الجانب الآخر، تم حسم صفقة رودريغيو رغم محاولة رئيس سانتوس الحصول على المزيد من الملايين في اللحظة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يصر على الانتقال لريال مدريد وكان الهدف الأساسي من هذا اللقاء التأكد من هذه الرغبة، وكرر أن رغبته حاليًا طريقه لفتح سيناريو الرحيل مع النادي الفرنسي الذي يرفض الأمر تمامًا في الوقت الحالي.

دور كريستيانو رونالدو

وقد منحت تصريحات كريستيانو رونالدو الأمل لنيمار في إتمام عملية انتقاله لريال مدريد، رغم أن النادي لم يقترح فكرة ضم مهاجم برشلونة السابق ليحل محل قائد البرتغال، لكن التصريحات العلنية لرونالدو قد غيّرت نظرة نيمار المستقبلية بالكامل في استاد سانتياغو برنابيو.

إذ إن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، دائمًا ما كان يريد رونالدو في النادي الفرنسي، ومع نية رونالدو المعلنة بالرحيل بات إجراء صفقة تبادلية أمرًا يمكن حدوثه.

وحال انتقال رونالدو إلى سان جيرمان ستكون رغبة قطر والخليفي قد تحققت، بينما سيتخلص من صداع نيمار بانتقاله إلى ريال مدريد في حل يرضي كافة الأطراف، لتصبح الصفقة أقرب للتنفيذ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com