كشف تفاصيل عرض ريال مدريد لتمديد عقد كريستيانو رونالدو

كشف تفاصيل عرض ريال مدريد لتمديد عقد كريستيانو رونالدو
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo in action REUTERS/Kai Pfaffenbach TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشفت الصحافة الإسبانية عن عرض ريال مدريد لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعديل عقده الحالي ماليًا ولمحاولة إقناعه بالبقاء في الفريق.

وحسب الصحفي ”مانولو لاما“ فإن إدارة ريال مدريد اقترحت على النجم البرتغالي رفع راتبه إلى 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 7،5 مليون يورو كحوافز.

وتفضي الحوافز بمنح رونالدو مليوني يورو حال الفوز بدوري أبطال أوروبا، و1،5 مليون يورو في حال الفوز بلقب الليغا، ومليون يورو للفوز بكأس الملك، ومليون يورو للحصول على جائزة الأفضل في العالم حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومليون يورو للفوز بالكرة الذهبية.

كما سيحصل على نصف مليون يورو حال التتويج بلقب هداف الدوري الإسباني، ونصف مليون يورو حسب عدد المباريات.

وحتى في حال فوز ريال مدريد ورونالدو بكل هذه الألقاب الجماعية والفردية فسيصل راتبه إلى 32،5 مليون يورو، وهو أقل من راتب ميسي ونيمار اللذين يحصلان على 36 و40 مليون يورو.

ورغم أن النجم البرتغالي أكد على أن الخلاف مع إدارة ريال مدريد ليس ماليًا، لكنه أخلاقي لأن فلورنتينو بيريز أخلف وعده بمراجعة راتبه منذ نهائي كارديف 2017، لكن العرض الحالي لا يرقى لمستوى تطلعات النجم البرتغالي.

ويعتقد رونالدو أن بيريز كان عليه تنفيذ وعده في موعده كنوع من الاحترام والتقدير لمجهودات النجم الأول للفريق.