والدة رونالدو تُلمح إلى قرب زواجه من صديقته جورجينا

والدة رونالدو تُلمح إلى قرب زواجه من صديقته جورجينا

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أطلقت والدة كريستيانو رونالدو أكبر تلميح إلى اقتراب نجم ريال مدريد من الزواج من صديقته جورجينا رودريغيز عندما وصفت عارضة الأزياء الإسبانية السابقة بأنها ”زوجة المستقبل“ لولدها في واحدة من أكثر مقابلاتها حميمية على الإطلاق.

وفتحت دولوريس أفيرو والدة رونالدو قلبها وتحدثت عن حب نجلها لأولاده ووالده مدمن الكحول وعلاقتها الرومانسية مع شريك حياتها الراحل.

وقالت دولوريس أفيرو، التي تردد أنها كانت سببًا في فشل علاقات رونالدو السابقة مع صديقاتها ومنهم عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، في مقابلة مع المذيعة البرتغالية ”كريستينا“ التي أطلقت مجلة مؤخرًا تحمل اسمها إنها ”تحب“ جورجينا رودريغيز“.

وأضافت: ”إنها أم حفيدتي. إنها زوجة ابني في المستقبل، إنها لم تصبح ذلك بعد لكنها ستصبح هي هادئة للغاية“.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان ابنها بحاجة إلى شخص ما بجانبه، قالت ”نعم. نحن نفعل الكثير من الأشياء المجنونة في الحياة، وهناك وقت تحتاج فيه إلى التوقف والتفكير وتكوين أسرة، لقد وصل لهذه المرحلة“.

كما اعترفت دولوريس بأنها ”صُدمت“ في البداية عندما اكتشفت أنها ستصبح جدة، وكذلك أمًا لابن كريستيانو الأكبر كريستيانينيو.

ولم يكشف بعد عن أم كريستيانينو البالغ عمره سبع سنوات، وينطبق الأمر على التوأم إيفا وماتيو وكل منهما عمره عام واحد، وولدوا جميعًا من أم بديلة، بينما أنجبت جورجينا طفلها الأول من رونالدو هي الطفلة ألانا مارتينا في بداية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ووصفت والدة كريستيانو، التي أمضت جزءًا من طفولتها في دار للأيتام، كريستيانينيو بأنّه طفل ”خاص“ و ”مختلف“ لأنه لم يكن لديه والدة من قبل إلى جانبه.

واعترفت في مقابلة مع كريستينا فيريرا، وهي نجمة تلفزيونية في البرتغال، وأطلقت مؤخرًا المجلة التي تحمل اسمها بأنها تفضل انتقال نجم ريال مدريد لناديه السابق مانشستر يونايتد في حال رحيله عن العملاق الإسباني.

لكنها قالت إن إخفاقها في تعلم اللغة الإنجليزية بينما اللاعب البالغ عمره 33 عامًا في أولد ترافورد جعل من الصعب العيش هناك، وهي تشعر بالسعادة في مدريد حيث لديها أصدقاء إسبان وتجيد الإسبانية والطقس أفضل في مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com