فشل المفاوضات الأولية بين كريستانو رونالدو وريال مدريد

فشل المفاوضات الأولية بين كريستانو رونالدو وريال مدريد
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo goes down after sustaining an injury REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لا يزال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي يفكر في الرحيل عن النادي الملكي، رغم انشغاله بقيادة البرتغال في كأس العالم الشهر الحالي، إذ أبدى استياءه من نتيجة لقاء وكيل أعماله خورخي مينديز مع إدارة النادي.

وقال الصحفي إدو أغيري في برنامج ”إل شرينغويتو“ في التلفزيون الإسباني إن مينديز ألتقى مسؤولي النادي، ويبدو أن نتائج الاجتماع لم تسعد رونالدو وتركته متأرجحًا في قراره بشأن مستقبله.

وقال أغيري إنه لا يستطيع الكشف عن أي تفاصيل دقيقة حول الاجتماع، لكن رونالدو ”تضايق“ بسبب ما قيل، وقال الصحفي إن اللاعب كان ”سعيدًا للغاية“ بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، لكن هذا الاجتماع الأخير جعله مذبذبًا وحزينًا“.

وأثار كريستيانو رونالدو الشكوك حول مستقبله في ريال مدريد عقب صفارة نهاية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أواخر الشهر الماضي أمام ليفربول في كييف، وقال ”من الجميل الوجود في ريال مدريد“ وإنه سيكون لديه ما يقوله لجماهيره في الأيام القليلة القادمة ، وإن هذه الجماهير كانت تسانده دائمًا.

ولم يتحدث رونالدو البالغ عمره 33 عامًا بشأن مستقبله بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها في أوكرانيا، رغم أنه معروف أن يحث النادي الملكي على تقديم عرض جديد له، يجعله متساويًا مع نيمار وليونيل ميسي، لكن المهاجم البرتغالي قال خلال احتفالات النادي بالفوز باللقب الثالث على التوالي، و13 في تاريخ النادي للجماهير ”أراكم العام المقبل“ ما يشير إلى استمراره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com