جماهير نادي ليفربول تطالب بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا

جماهير نادي ليفربول تطالب بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Gareth Bale celebrates scoring their second goal as Liverpool's Loris Karius reacts REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

طالبت جماهير نادي ليفربول بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقها ومنافسه ريال مدريد، بسبب إصابة لوريس كاريوس بارتجاج في المخ، بعد ضربة من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

ويرى متابعون أن الضربة التي تعرض لها كاريوس أثّرت على تركيزه، وهو ما تسبب بخطأين فادحين نتج عنهما هدفين لريال مدريد بتوقيع كريم بنزيما وغاريث بيل.

وأجرى كاريوس، أمس الإثنين، فحوصات طبية في الولايات المتحدة، أثبتت تعرضه لارتجاج في المخ، وهو ما قد يكون أثّر بالفعل على تركز الحارس في المباراة النهائية التي فاز فيها ريال مدريد 3/1.

في سياق متصل، دافع الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا لاعب تشيلسي الإنجليزي عن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد الأخبار التي تحدثت عن إصابة الحارس الألماني لوريس كاريوس بارتجاج في المخ.

وقال كورتوا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة المنتخب المصري: ”بعد اصطدام راموس بكاريوس، الحارس الألماني قام بتصديين كبيرين، اتهام راموس بأنه السبب في خسارة ليفربول غريب جدًا“.

وكورتوا مرشح للرحيل إلى ريال مدريد بعدما رفض تمديد عقده مع تشيلسي الذي ينتهي صيف العام 2019.

مواد مقترحة