ليونيل ميسي: لست أفضل لاعب في العالم

ليونيل ميسي: لست أفضل لاعب في العالم
Soccer Football - International Friendly - Argentina vs Haiti - La Bombonera, Buenos Aires, Argentina - May 29, 2018 Argentina's Lionel Messi with mascots before the match REUTERS/Marcos Brindicci

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يرى الكثيرون أن  ليونيل ميسي هداف برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم لكن اللاعب نفسه لا يزال يتمتع بتواضع كبير.

وأوضح قائد الأرجنتين أنه لا ينظر لنفسه باعتباره أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين سواسية قبل ضربة البداية.

وقال ميسي في حوار مع مجلة Paper: ”أنا لا أعتبر نفسي الأفضل، أعتقد أنني مجرد لاعب والجميع يتساوى قبل ضربة بداية المباراة“.

ويتنافس ميسي مع كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال على لقب الأفضل في العالم حاليًا، إذ تقاسما جائزة الكرة الذهبية في آخر 10 أعوام.

وفي جزء من المقابلة التقى ميسي صورة بصحبة ”نعجة“ وتحدث عن مدى عشقه للحيوانات قائلًا: ”أنا أعشق الحيوانات. لقد نشأت معهم وقد علموني الكثير من الأشياء. الآن لدينا كلبنا، الذي هو في الحقيقة جزء من العائلة، ونحن دائمًا نعتبره ضمن الأسرة. أطفالي يتعلمون الكثير من ”هالك“ الحب الذي يظهر بينه وبين الأطفال مستمر“.

وأضاف ”نتطلع للمشاركة في كأس العالم، الأرجنتين ليست مرشحة للفوز باللقب. نحتاج لتطوير الفريق بشكل أقوى ونتعامل بشجاعة لتحقيق الفوز لتكون على نفس مستوى منتخبات فرنسا وألمانيا والبرازيل أو إسبانيا“.

وتابع هداف برشلونة التاريخي: ”لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين والأرجنتين دائمًا مرشحة للفوز بصرف النظر عن قوة المنتخب، هدفنا دائمًا الفوز وسنحاول التقدم خطوة خطوة في البطولة“.

ولم تفز الأرجنتين، المتوجة بكأس العالم عامي 1978 و1986، بأي لقب كبير منذ كأس كوبا أمريكا 1993، وقدّمت أداءً غير متسق منذ خسارتها في نهائي النسخة الماضية أمام ألمانيا قبل 4 أعوام.

وبلغت الأرجنتين نهائي كأس كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 وخسرت في المرتين ومدربها الحالي خورخي سامباولي هو الثالث في 4 أعوام.

وستشارك الأرجنتين ضمن المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com