حارس ريال مدريد السابق: ليونيل ميسي أكبر كذبة في تاريخ كرة القدم (فيديو)
حارس ريال مدريد السابق: ليونيل ميسي أكبر كذبة في تاريخ كرة القدم (فيديو)حارس ريال مدريد السابق: ليونيل ميسي أكبر كذبة في تاريخ كرة القدم (فيديو)

حارس ريال مدريد السابق: ليونيل ميسي أكبر كذبة في تاريخ كرة القدم (فيديو)

يرى الحارس السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا، فرانسيسكو بويو، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أكبر كذبة في تاريخ كرة القدم.

وقال أحد أشهر الحراس في إسبانيا في لقاء مع برنامج "El Chiringuito" التلفزيوني: "أعتقد أن من يقولون إن ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو مخطئون"

وأضاف: "ماذا يحتاج ميسي؟ الفوز بالدوري الإسباني والكأس؟ اللاعبون الكبار يثبتون أنفسهم بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم أو كوبا أمريكا. ميسي لم يحقق شيئًا من هذا!"

وأكمل بويو: "ميسي أكبر كذبة في تاريخ كرة القدم. برشلونة يملك لاعبين كبار في محيط ميسي، وهو ليس اللاعب الحاسم الذي تعتقدونه".

ويستعد ميسي للمشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة مع الأرجنتين، لكنه لم ينجح في قيادة التانغو للتتويج باللقب، وخسر النهائي في 2014 أمام ألمانيا بنتيجة 1/0، ونال جائزة أفضل لاعب في النسخة التي أٌقيمت في البرازيل.

والحال ذاته ينطبق على رونالدو مع البرتغال، إذ يستعد للمشاركة للمرة الرابعة في كأس العالم، لكن أقصى ما حققه هو الوصول للمربع الذهبي، ثم الخسارة أمام ألمانيا في مباراة تحديد المركز الثالث العام 2006.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com