كوتينيو يرشح محمد صلاح ونيمار لإزاحة كريستيانو رونالدو وميسي عن قمة عرش الكرة العالمية

كوتينيو يرشح محمد صلاح ونيمار لإزاحة كريستيانو رونالدو وميسي عن قمة عرش الكرة العالمية
Soccer Football - Brazil Training - Anfield, Liverpool, Britain - June 2, 2018 Brazil's Philippe Coutinho, Fred and Roberto Firmino during training Action Images via Reuters/Craig Brough

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يعود البرازيلي كوتينيو لملعب آنفيلد، معقل فريقه السابق ليفربول، والذي غادره في سوق الانتقالات الشتوية إلى برشلونة الإسباني في صفقة ستكلف الفريق الإسباني مع الحوافز 165 مليون يورو.

وتواجه البرازيل في لقاء ودي منتخب كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مساء اليوم الأحد، حيث تبقى أحد المرشحين الأقوياء للفوز باللقب.

وتحدث نجم برشلونة الجديد لصحيفة ”ميرور“ عن المرشحين لخلافة الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، على عرش الكرة العالمية عبر الفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.

وقال كوتينيو: ”يبدو الأمر أنه فرصة ذهبية لينتهز شخص ما فرصته في كأس العالم المقبلة“.

وأضاف النجم البرازيلي: ”لقد كان رونالدو وميسي بمفردهما في القمة لسنوات طويلة، لكني أعتقد أن الوقت مناسب للاعبين آخرين ليكونوا الأفضل في العالم والأفضل في كأس العالم روسيا 2018“.

وحدد كوتينو الأسماء المرشحة، موضحًا: ”بالنسبة لي يملك محمد صلاح ونيمار فرصًا كبيرة لتحقيق ذلك، الأمر يعتمد على كيف ستسير الأمور في نهائيات كأس العالم، لكن لديهم الموهبة الضرورية وهما اللاعبان اللذان سأختارهما“.

وأكد كوتينيو الذي لعب مع صلاح 19 لقاء في ليفربول، أن زميله السابق سيكون في كأس العالم بعد إصابته في نهائي كييف واعتبره لاعبًا مميزًا.