رئيس رابطة الدوري الإسباني يرفض تغيير موعد كأس السوبر

رئيس رابطة الدوري الإسباني يرفض تغيير موعد كأس السوبر

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

انتقد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني موقف برشلونة من مواعيد لقاءي السوبر الإسباني الذي يجمع الفريق بإشبيلية يوم 5 و12 أب / أغسطس القادم.

وبرمج رابطة الدوري الإسباني والاتحاد الإسباني اللقاءين بصعوبة لكون فريق إشبيلية مشارك في الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي وفي حال بلوغه الدورين الثالث ولقاءي السد للتأهل لدوري المجموعات فسيلعب يومي 2 و9 و16 أب / أغسطس.

وطالب برشلونة بتأجيل لقاء الذهاب لكونه سيلعب لقاء وديًا في سان فرانسيسكو يوم 4 أب / أغسطس وهو ما دفع خافيير تيباس لانتقاد الفريق الكتالوني مذكرًا أن السوبر الإسباني لقاء رسمي وهو يسبق كل اللقاءات الودية.

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة ”آس“ الإسبانية:“ لن نغير منافستنا التي تعتبر الأفضل في العالم، مواعيد المنافسات مقدسة.“

وأضاف: ”برشلونة يملك لقاء ودي وموعد السوبر الإسباني الرسمي مقدس.“

وعاد رئيس رابطة الدوري الإسباني لشرح كلماته حول رونالدو ونيمار وقال: ”قلت إن رونالدو يجب عليه ألا يغادر قبل قدوم نيمار، أخدت المبادرة لكون رونالدو هو الأفضل في العالم ورمز لمسابقتنا ونيمار لاعب من الأفضل في العالم وما زال لم يصل للقمة، وبالنسبة لي رونالدو وميسي أفضل أن يبقيا معنا في الليغا.“

وسبق لخافيير تيباس أن انتقد باريس سان جرمان الفرنسي بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة وطالب بمعاقبة الفريق الباريسي بسببها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة