نيمار يظهر في مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. وريال مدريد يرسل مندوبًا لمراقبته (فيديو)

نيمار يظهر في مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. وريال مدريد يرسل مندوبًا لمراقبته (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لن يغير رحيل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على خطة النادي الملكي في التعاقد مع البرازيلي نيمار، حيث أرسل النادي أحد كشافيه لمشاهدة نجم باريس سان جيرمان خلال مواجهة كرواتيا الودية.

لكن تيتي المدير الفني للبرازيل، لم يشرك نيمار في الشوط الأول خلال المباراة المقامة على ملعب أنفيلد، وهو ذاته نفس الشخص الذي قابل نيمار في ريو دي جانيرو قبل شهرين، كما ذكرت صحيفة AS الإسبانية.

وسافر المسؤول المدريدي إلى ليفربول؛ للوقوف على مدى تعافي نيمار البالغ عمره 26 عامًا، بعد خضوعه لجراحة بكسر في مشط القدم.

وبدأ نيمار على مقاعد البدلاء، لكنه شارك مع بداية الشوط الثاني لأول مرة منذ ثلاثة شهور، بعد غيابه عن الملاعب منذ فبراير/شباط الماضي؛ إثر إصابته خلال مباراة فريقه الفرنسي أمام مرسيليا في الدوري.

وتوقفت المفاوضات بين ريال مدريد ونيمار وسان جيرمان حاليًا، بناء على طلب اللاعب نفسه الذي يريد تركيز كل طاقته على مساعدة البرازيل في الفوز بكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها، لكن هدفه لا يزال التوقيع لريال مدريد.

زاهافي المسؤول عن المهمة

وبات وكيل اللاعبين الإسرائيلي بيني زاهافي المسؤول عن إتمام الصفقة، خاصة أنه المسؤول عن ضم نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

ويريد اللاعب مغادرة سان جيرمان الصيف الحالي، رغم صعوبة ذلك في ظل دفع النادي الفرنسي 222 مليون يورو، لكن مسؤول ريال مدريد سيتعامل مع الجانب الشخصي للعملية.

وبدأ ويليان المباراة أساسيًا في الهجوم إلى جوار غابرييل غيسوس، ولكن نيمار شارك بدلاً من فرناندينيو مع بداية الشوط الثاني، وتلقى تحية زميله السابق إيفان راكيتيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com