ميسي: أتمنى استبدال أحد ألقابي مع برشلونة بالتتويج ببطولة مع الأرجنتين

ميسي: أتمنى استبدال أحد ألقابي مع برشلونة بالتتويج ببطولة مع الأرجنتين
Football Soccer - Argentina's national soccer team training - World Cup 2018 - Buenos Aires, Argentina - May 27, 2018 - Lionel Messi of Argentina waves to the fans during a training session. REUTERS/Agustin Marcarian

المصدر: فريق التحرير

شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، على أنه يتمنى استبدال أحد ألقابه مع البارسا بلقب مع منتخب بلاده.

وقال ميسي في تصريحات لقناة ”إيل تريس“ الأرجنتينية: ”كلما يمر الوقت أتأكد أنه لا يمكنني اللعب في أوروبا إلا لفريق واحد هو برشلونة“.

وأضاف: ”بالنسبة للعودة للأرجنتين فقد أحب لعب 6 أشهر أو بعض المباريات مع فريق نيولز أول بويز الذي حلمت للعب له وأنا طفل“.

وعن فرص بلاده في كأس العالم، شدد ميسي: ”التتويج بلقب مع الأرجنتين سيكون شيئاً فريداً للغاية، أريد أن استبدل لقباً مع برشلونة بلقب مع التانغو“.

وعن إمكانية فوز الأرجنتين بكأس العالم، أوضح: ”لن نقول للعالم إننا سنفوز بالمونديال لأننا الأفضل، لأن الحقيقة ليست كذلك“.

وأضاف عن زميله وشريك رحلته في برشلونة أندريس انييستا، والذي رحل إلى الدوري الياباني: ”رحيله سيترك فراغًا كبيرًا بالنسبة لي، سأفتقده كثيرًا لقد قدم الكثير لنا“.

الأرجنتين ستبدأ مشوارها في كأس العالم يوم الـ 16 من يونيو المقبل بمواجهة منتخب أيسلندا في المجموعة التي تجمعهما بكل من كرواتيا ونيجيريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com