ليفاندوفسكي مصمم على الرحيل عن بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي مصمم على الرحيل عن بايرن ميونخ
Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs Hertha BSC - Allianz Arena, Munich, Germany - February 24, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski reacts after missing a chance to score REUTERS/Michaela Rehle DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية ألمانية اليوم الجمعة، أن المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مصمم على الرحيل عن فريقه باير ن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، أن ليفاندوفسكي يريد الرحيل في سوق الانتقالات الصيفي، رغم أن ريال مدريد لم يعد مهتمًا بالتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ تريد التزام ليفاندوفسكي بعقده الذي يمتد حتى صيف العام 2021.

وارتبط ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عامًا بالانتقال إلى ريال مدريد، لكن يبدو أن اهتمام الفريق الملكي تراجع بعد أداء اللاعب المتواضع في مباراتي الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ صيف العام 2014 بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند.

وسجل ليفاندوفسكي 40 هدفًا في 47 مباراة مع بايرن ميونخ الموسم الحالي، لكنه يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا، علمًا أنه خسر النهائي نسخة 2012\2013 أمام بايرن ميونخ عندما كان لاعبًا لبروسيا دورتموند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com