رياضة

جماهير أتلتيكو مدريد تضغط على زوجة غريزمان لإقناعه بعدم الرحيل إلى برشلونة (فيديو)
تاريخ النشر: 19 مايو 2018 15:45 GMT
تاريخ التحديث: 19 مايو 2018 15:45 GMT

جماهير أتلتيكو مدريد تضغط على زوجة غريزمان لإقناعه بعدم الرحيل إلى برشلونة (فيديو)

بات مستقبل أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، مع الفريق موضوعًا ساخنًا بالنسبة للجماهير التي سعت لحثه على البقاء مع الفريق المدريدي. وخلال الاحتفالات التي

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بات مستقبل أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، مع الفريق موضوعًا ساخنًا بالنسبة للجماهير التي سعت لحثه على البقاء مع الفريق المدريدي.

وخلال الاحتفالات التي أقيمت في مدريد عقب عودة الفريق من ليون بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي، أطلقت الجماهير هتافات مدوية في حضور زوجة المهاجم الفرنسي ونجله.

إذ أطلقت الجماهير هتافات مدوية بعبارة واحدة بالإسبانية معناها ”أبقى يا غريزمان“، بينما لم تعلق زوجته التي كانت حاضرة هذه الاحتفالات.

https://twitter.com/LaZonaMixta1/status/997608863326236672

واحتل غريزمان عناوين الأخبار عندما أحرز هدفين لفريقه في الفوز بثلاثية نظيفة على مرسيليا الفرنسي في نهائي الدوري الأوروبي ليحرز اللقب، يوم الأربعاء الماضي، رغم أن هذا الأداء الحاسم ربما يكون ضمن مبارياته الأخيرة مع الفريق.

لكن ميغل أنخيل خيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، أبلغ اللاعب بضرورة أن يضع في اعتباره أنه سينظر إليه في برشلونة على أنه مجرد لاعب في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي التي تضم أيضًا المهاجمين ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقال غريزمان، إنه لن يناقش مستقبله بعد النهائي، لكنه أضاف أن أداءه تطور أكثر من أي وقت مضى مع أتلتيكو مدريد ومع زملائه في الفريق، خلال السنوات الأربع التي قضاها معهم منذ انضمامه من ريال سوسيداد مقابل 25 مليون يورو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك