لماذا أعاد أكثر من 2000 من مشجعي ريال مدريد تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا؟

لماذا أعاد أكثر من 2000 من مشجعي ريال مدريد تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا؟
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Celta Vigo - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - May 12, 2018 Real Madrid's Achraf Hakimi celebrates scoring their fourth goal with Gareth Bale and team mates REUTERS/Susana Vera

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أعاد أكثر من 2000 مشجع لجماهير ريال مدريد تذاكرهم للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول لأسباب لوجستية تتعلق بإقامة المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف.

وتبلغ حصة تذاكر ريال مدريد من المباراة النهائية 12802 تذكرة، لكن أعاد أكثر من 2000 مشجع تذاكرهم بسبب التعقيد اللوجستي وزيادة تكاليف السفر إلى العاصمة الأوكرانية.

وتقام المباراة في كييف، يوم السبت المقبل، بين ليفربول وريال مدريد الساعي للقبه الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

ومن الممكن أن لا يستغل النادي الملكي كل تذاكره المخصصة للنهائي وهو أمر مماثل لما حدث مع جاره أتلتيكو مدريد، الذي فشل في بيع أكثر من 1300 تذكرة يملكها لنهائي ليون للدوري الأوروبي أمام مرسيليا الفرنسي، يوم الأربعاء الماضي.

ورفض العديد من جماهير أتلتيكو الذهاب إلى ليون خشية منهم لحدوث اشتباكات مع جماهير مرسيليا المتعصبة والتي تشتهر بالشغب الشديد وهو ما حدث بالفعل عقب خسارة الفريق الفرنسي بثلاثية نظيفة في النهائي.

ويسعى ريال مدريد لتعويض تعثره المحلي بإحراز اللقب الأوروبي، وهذا ما حدث في 2016 عندما حقق اللقب الأوروبي بعد أن فاز برشلونة بلقبي الدوري والكأس في إسبانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة