والد نيمار يواصل اتصالاته بريال مدريد واللاعب يتحدى باريس سان جيرمان

والد نيمار يواصل اتصالاته بريال مدريد واللاعب يتحدى باريس سان جيرمان
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Stade Rennes - Parc des Princes, Paris, France - May 12, 2018 Paris Saint-Germain's Neymar and Kylian Mbappe celebrate winning Ligue 1 with the trophy REUTERS/Pascal Rossignol

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أكد باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في أكثر من مناسبة أنه يريد الاحتفاظ بنجمه نيمار الموسم القادم، وأن المهاجم البرازيلي سيبقى في العاصمة الفرنسية، لكن اللاعب لا يزال مصممًا على الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وقالت صحيفة ”ماركا“ المقربة من ريال مدريد: إن والد اللاعب يواصل اتصالاته بمديري ريال مدريد ومنهم جوني كالاتات المسؤول عن التعاقدات الجديدة، وكان مغزى كل اتصال يدور حول رسالة واحدة يصر خلالها والد نيمار على ضرورة المضي قدمًا في ما قد يكون عملية معقدة للغاية.

إذ يسعى اللاعب لمواصلة محاولاته للرحيل عن سان جيرمان؛ للعثور على طريق للهروب من بارك دي برينس.

وزار وكيل الأعمال بيني زاهافي، الذي كان وراء صفقة انتقال اللاعب من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، مدريد قبل 10 أيام من أجل مهمتين محددتين.

أولى هذه المهام إنهاء اهتمام ريال مدريد بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وثانيها وضع الأسس لإستراتيجية التوقيع مع نيمار.

ويملك زاهافي ثقة اللاعب ووالده بفضل قدرته الكبيرة على جعل المستحيل ممكنًا في الوقت الذي يرضخ باريس سان جيرمان لرغبة اللاعب، ووافق على عودته للبرازيل بعد التدريب لمرة واحدة مع الفريق كخطوة أولى من اللاعب لصنع المشاكل وتحدي النادي.

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو في أغسطس 2017.

لكن نيمار غاب عن المباريات منذ إصابته بالتواء في الكاحل وكسر في مشط القدم في 25 فبراير الماضي، وخضع لجراحة أجريت له في البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com