صحيفة: آرسنال سيصرف النظر عن التعاقد مع لويس إنريكي

صحيفة: آرسنال سيصرف النظر عن التعاقد مع لويس إنريكي
epa04214518 (FILE) A file picture dated 06 January 2014 shows Celta Vigo's head coach Luis Enrique during the Spanish Primera Division soccer match against Real madrid at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain. FC Barcelona appointed Luis Enrique as their new head coach, replacing Gerardo 'Tata' Martino, the club announced on their website on 19 May 2014. EPA/JAVIER LIZON

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن المدرب الإسباني لويس إنريكي يبتعد عن قيادة نادي آرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، وخلافة الفرنسي آرسين فينغر.

وأعلن آرسين فينغر أنه سيستقيل من منصبه نهاية الموسم المقبل بعد ما يقرب من 22 عامًا مع الغانرز.

وكان لويس إنريكي من أبرز المرشحين لخلافة فينغر في آرسنال، لكن صحيفة ”ميرور“ قال إن إدارة الغانرز قد تصرف النظر عنه خاصة مع اشتراطه الحصول على 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وإنريكي (47 عامًا) بلا فريق منذ نهاية عقده مع برشلونة الصيف الماضي.

وخلال 3 مواسم مع برشلونة قاد إنريكي الفريق الكتالوني للتتويج بلقب الدوري الإسباني مرتين، إضافة إلى 3 ألقاب في كأس إسبانيا، ولقب في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن ماسيمليانو آليغري المدير الفني ليوفنتوس ضمن قائمة المرشحين لخلافة فينغر، مشيرة إلى أن المدرب الإيطالي خبير وداهية في الجانب التكتيكي والخططي.

وأشارت أيضًا إلى أن آرسنال يسعى إلى تعيين مدرب قبل بداية بطولة كأس العالم، لكنه ليس في عجلة من أمره لأن الإدارة تريد التحدث إلى جميع المرشحين.

ومن المعروف أن إيفان غازيديس، المدير التنفيذي لنادي آرسنال، يحبذ فكرة وجود مدرب شاب مثل باتريك فييرا، ومايكل أرتيتا، وجوليان ناغلسمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com